عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميل برسوم ومصطفى درويش وطارق عبدالعزيز.. فنانون يشاركون في دراما رمضان 2024 رغم رحيلهم

نجوم في مسلسلات رمضان
نجوم في مسلسلات رمضان 2024 رغم رحيلهم

يشهد الموسم مسلسلات رمضان 2024 حضور عدد من النجوم الذين رحلوا عن عالمنا لكن أعمالهم وإنجازاتهم باقية وماتزال في قلوبنا وأمام أعيننا، ويرصد موقع تحيا مصر خلال هذه المقالة ظهور عدد من النجوم ضمن الدراما الرمضانية رغم وفاتهم.

مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد +1

رحل عن عالمنا الفنان مصطفى درويش في شهر مايو الماضي، وبعد نجاحه في الموسم الأول من مسلسل كامل العدد الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني للعام الماضي، قرر صناع العمل القيام بلافتة إنسانية تجعل ذكرى مصطفى درويش حاضرة ضمن أحداث المسلسل، وذلك من خلال ظهوره بشكل خاص ومميز على بوسترات الأبطال الفردية في برواز وعليه شارة الحداد السوداء.

مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد 

وَتدور أحداث مسلسل كامل العدد في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، ويتناول المشاكل التي تواجه الزوجين مع أبنائهما وكيفية تخطيها معًا، ويأتي الموسم الثاني استكمالًا للموسم الأول.

ويشار إلى أن مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، والقديرة إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر و آية سماحة، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي.

الفنان طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين

كما يشارك الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسلين هما بقينا اتنين، وتل الراهب، وصور طارق عبد العزيز معظم مشاهده قبل وفاته من مسلسل بقينا اتنين، وتوفى في موقع التصوير الخاص بالمسلسل مما جعل صناع العمل اتخاذ القرار بعدم حذف مشاهده وتغيير الخيط الدرامي مما يتماشى مع الأحداث، فضلًا عن قرارهم إهداء العمل لروحه.

وتدور أحداث مسلسل بقينا اثنين في إطار اجتماعي لايت، حول زوجان لديهما شركة دعاية وإعلان وتؤدي بهم ضغوطات الحياة والمشاكل الزوجبة والروتين إلى الطلاق، ليبدأ عرض التأثير النفسي عليهم بعد الانفصال.

ويأتي مسلسل بقينا اتنين مكون من 20 حلقة ويشارك في بطولته رانيا يوسف، شريف منير، يوسف عثمان، ميمي جمال، تامر فرج وغيرهم، والمسلسل من إخراج طارق رفعت وتأليف أماني التونسي.

مسلسل تل الراهب 

أما مسلسل تل الراهب فمن المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024 وذلك بعد فترة طويلة من التأجيل، ويشارك في بطولته أيتن عامر، محمد رياص، طارق عبد العزيز، محمد عز وغيرهم، ومن إخراج عادل الأعصر وتأليف طارق بركات.

الفنان القدير جميل برسوم

وبالرغم من رحيل الفنان جميل برسوم عن عالمنا صباح اليوم الإثنين 4 مارس، إلا أنه يشارك في ثلاثة أعمال من المقرر عرضهم ضمن دراما رمضان 2024.

ويظهر جميل برسوم في مسلسل فراولة للنجمة نيلي كريم بشخصية صنايعي، ويجسد في مسلسل المداح الجزء الرابع لحمادة هلال شخصية عرّاف يساعد حمادة هلال، أما في مسلسل بـ100 راجل لسمية الخشاب فيقدم شخصية كبير الحي.

تابع موقع تحيا مصر علي