عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محلية النواب تكرم عامل نظافة لأمانته في رد مبلغ 300 ألف جنيه...والسجيني: نموذج محترم ونقدره..فيديو

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت لجنة الإدارة المحلية بـ مجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، عامل النظافة عاشور عيد رزق، وذلك لأمانته في رد مبلغ بقيمة 300 ألف جنيه لصاحبه.

جانب من التكريم

محلية النواب تكرم عامل نظافة لأمانته في رد مبلغ 300 ألف جنيه

وقال السجيني، في كلمته التي يرصدها تحيا مصر، إن  المواطن عاشور عيد رزق نموذج محترم  ومثالا يحتذى به في الشرف والأمانة، مضيفا:" نقدره ونحترمه على أمانته".

جانب من التكريم

وفي وقت سابق من العام الماضي، كرمت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، عامل نظافة بهيئة نظافة وتجميل القاهرة، يدعى محروس فتحي مصطفى، وذلك بمقر اللجنة على هامش اجتماع اللجنة ،بحضور النائبين محمد الحسيني  ومحمد وفيق عزت، وكيلي اللجنة، والنائب عمرو درويش، أمين سر اللجنة وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب عمرو رشدي عضو اللجنة ونائب دائرة الزيتون بالقاهرة، والنائبة إيمان الألفي، عضو اللجنة ونائبة التنسيقية.

وجاء تكريم لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لعامل النظافة نظرًا لجهوده والتزامه في العمل، كنموذج لتقدير العاملين بالنظافة.

جانب من التكريم

وأكد المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، توجيه الشكر والتقدير لكافة عمال النظافة، وأن البرلمان يحرص على دعمهم.

وأشار النائب عمرو رشدي، إلى أن تكريم العامل محروس فتحي الذي يعمل بهيئة نظافة القاهرة، تقديرًا لجهوده والتزامه، وهو نموذج للعامل الأمين في عمله، ورغم أنه يأتي يوميا من محافظة المنوفية إلى القاهرة لكنه على مدار 30 سنة ملتزم بمواعيده، وهو نموذج ل"الأيدى الشقيانة" التى تستحق كل تقدير واحترام.

جانب من التكريم

محلية النواب تناقش قياس الأثر التشريعي لقانون المحال العامة

وتناقش لجنة الإدارة المحلية اليوم الإثنين، تقصي أثر تطبيق القانون رقم (154) لسنة 2019، بشأن إصدار قانون المحال العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (590) لسنة 2020، وضرورة تبسيط إجراءات تراخيص المحال العامة، وفقاً لأحكامه. 

ويستهدف الاجتماع قياس الأثر التشريعي لقانون المحال العامة، والتأكيد على ضرورة تبسيط إجراءات تراخيص المحال العامة، وفقًا لأحكامه.

تضمن قانون المحال العامة، عددا من العقوبات التي من المقرر بدء تطبيقها على المحال المخالفة، بعدما انتهت مهلة توفيق الأوضاع المنصوص عليها في المادة الثانية من القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي