عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يكشف عن حكم إصابة الثنائي دي يونج وبيدري

جافي وبيدري
جافي وبيدري

أعلن فريق برشلونة الإسباني عن نتائج الفحوصات الطبية للثنائي فرانكي دي يونج وبيدري بعد خروجهما في مباراة أتليتك بلباو بداعٍ الإصابة بمباراة التي جمعت بين فريقي برشلونة وأتليتكو بلباو والتي انتهت بالتعادل السلبي، على ستاد سان ماميس ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة يكشف طبيعة إصابة بيدري ودي يونج 

وجاءت إصابة الهولندي فرانكي دي يونج بالتواء في الوتر الجانبي الخارجي للكاحل الأيمن، وعلى أثره سيغيب فرانكي دي يونج لفترة تُقدر من 3 إلى 4 أسابيع.
بينما تعرض الإسباني بيدري للإصابة في بشد في عضلة الفخذ الأيمن ومن المُقرر أن يغيب لشهر ونصف عن صفوف فريق برشلونة.

وفي السياق ذاته أشارت صحيفة آس الإسبانية أن فريق برشلونة في حال تجاوز فريق نابولي ووصل لدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، سيقوم بتجهيز فرانكي دي يونج للعودة والمشاركة في المباريات في فترة التوقف الدولي بشهر أبريل القادم خلال يوم التاسع أو العاشر من شهر أبريل.

كما أكدت الصحيفة الإسبانية أن لاعب الوسط بيدري لن يقوم بأي عمليات جراحية خلال هذا الموسم لرغبة اللاعب في مشاركة الفريق خلال الفترة الحاسمة بنهاية الموسم الجاري خاصة أن الفريق مازال يتواجد في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وسيقوم الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بالاستعانة إلى خدمات باو بريم ومارك كاسادو لتعويض غياب الثلاثي جافي وبيدري وفرانكي دي يونج في قائمة فريق برشلونة.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

ويستأنف فريق برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية غدًا الثلاثاء استعدادًا لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

حيث يستعد فريق برشلونة لمواجهة فريق ريال مايوركا على ستاد لويس الأوليمبي ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

وسيسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز لتعويض تعثر الفريق أمام فريق أتليتك بلباو في الجولة الـ 27 الجارية ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنتهي مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز اليوم بمواجهة بين فريقي أوساسون والآفيز على ستاد السادير في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي