عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عامين من وفاة نجله.. حازم إيهاب يرزق بمولودته الجديدة جميلة

حازم إيهاب ومولودته
حازم إيهاب ومولودته جميلة

رُزق الفنان حازم إيهاب منذ بضع ساعات بمولودته الأولى وسماها جميلة، وذلك بعد عامين من وفاة ابنه الأول يونس إثر عيب خلقي في القلب.

حازم إيهاب يشارك صورًا لمولودته جميلة

وشارك حازم إيهاب صورًا لمولودته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه قائلًا: "اللهم لك الحمد والشكر على كل نعمة ربنا عوضني وأكرمني بأحلى هدية.. سلموا على جميلة حازم إيهاب وادعولنا كتير".

تفاصيل وفاة نجل حازم إيهاب السابق

وسبق وناشد حازم إيهاب الجمهور بالدعاء لمولوده الأول يونس الذي رُزق به عام 2022، وذلك بعد تعرضه لجراحة في القلب إثر ولادته بعيب خلقي، مما أدى لانتقاله للرعاية المركزة.

وكتب حازم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مُعلنًا ولادة ابنه بعيب خلقي في القلب وأنه أجرى عملية جراحية وهو عمره ساعات وتم نقله للرعاية المركزة، واستكمل حديثه طالب الدعاء له.

حازم إيهاب يرزق بمولدته جميلة 

حازم إيهاب في رمضان 2024

ويشار إلى أن الفنان الشاب حازم إيهاب يواصل تصوير مشاهده في مسلسل عتبات البهجة والذي من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، ويأتي مسلسل عتبات البهجة من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، المطرب الشعبي عنبة، صفاء الطوخي، يوسف عثمان، وفاء صادق، علاء مرسي، ليلى عز العرب، حسن منصور، وعدد كبير من الفنانين الآخرين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة وسيناريو وحوار مدحت العدل.

حازم إيهاب يرزق بمولودته جميلة

ويدور مسلسل عتبات البهجة في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا حول بهجت الأنصاري الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان يحيى الفخراني وهو رجل تمت إحالته للمعاش، ويصبح يوتيوبر ويقدم مسلسل يسمى عتبات البهجة عبر قناته على يوتيوب، ويناقش من خلاله القضايا الإنسانية والأخلاقية كما يناقش المسلسل قضية الهوس الإلكتروني للأجيال الحالية وما أدت إليه من فجوة بين الآباء وأبنائهم.

آخر أعمال حازم إيهاب في السينما

ويذكر أن آخر أعمال حازم إيهاب السينمائية هو فيلم هارلي للنجم محمد رمضان بالمشاركة مع نخبة من اانجوم الكبار منهم مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب وغيرهم.

وتدور أحداث فيلم هارلي في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن والإثارة عن شاب يُدعى هارلي والذي يقدم شخصيته محمد رمضان وهو مهندس ميكانيكا ويعود من الخليج مع عائلته ليستكمل دراسته في مصر، ولكن تقوده الأحداث ليصبح من أخطر رجال العصابات، وذكاؤه يقوده إلى أن يكون العنصر الأبرز في العصابة والأقرب لزعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي