عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أسرة العامري فاروق.. الأهلي يفتتح المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد (صور)

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المسجد الجديد في فرع المارد الأحمر بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد الانتهاء من كافة التشطيبات واستكمال الفرش والتجهيزات وفقًا لأفضل الخامات، ليكون المسجد في أبهى صوره وجاهزًا لاستقبال وخدمة الأعضاء اعتبارًا من اليوم وقبل حلول شهر رمضان المبارك.

مجلس إدارة الأهلي يفتتح المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد 

وحضر عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة وحرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية داخل المسجد. 

وتواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على رأس الحضور بالإضافة إلى خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وسعد شلبي المدير التنفيذي بالإضافة إلى محمد الجارحي وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الدماطي ومحمد شوقي ومي عاطف أعضاء مجلس إدارة النادي. 

وشهد افتتاح المسجد الجديد بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد لافتة طيبة، حيث حرص الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على دعوة أسرة الراحل العامري فاروق من أجل حضور الافتتاح، حيث حضر الافتتاح أشقاء العامري فاروق بالإضافة إلى أرملته ونجله. 

وقبل أذان المغرب توجه أعضاء مجلس الإدارة لافتتاح المسجد وأداء الصلاة في جماعة، كما حرص الكابتن محمود الخطيب على تفقد الأعمال الإنشائية لحمام السباحة الجديد بفرع زايد والمنطقة المحيطة به، ووجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات في المواعيد المحددة لخدمة الأعضاء.

وقدم المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، شرحًا وافيًا لما يتضمنه المسجد الذي يعد الأكبر بين جميع المساجد في فروع النادي المختلفة، حيث أقيم على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويسع 1030مصليًا، ويضم مصلى خاصًّا للسيدات وملحقًا به دورات مياه للوضوء وتندات للمصلين خارج المسجد، وكذلك منطقة لجلوس الأعضاء.

وقام المجلس عقب أداء صلاة المغرب بأخذ صورة تذكارية أمام المسجد، برفقة أسرة المرحوم الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، والحاج جمال الجارحي، الذين تم دعوتهم لحضور افتتاح المسجد.

الأهلي يعلن تعيين محمد الدماطي رئيسًا لبعثة الفريق في السعودية 

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي رئيسًا لبعثة الفريق الكروي الأول المتجهة إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل. 

ويسافر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى السعودية استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك يوم الجمعة الموافق 8 مارس، ضمن منافسات نهائي كأس مصر الذي سيقام على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية. 

تابع موقع تحيا مصر علي