عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتر ميلان يفوز على جنوى (1/2) في الدوري الإيطالي ويغرد في الصدارة

مباراة انتر ميلان
مباراة انتر ميلان وجنوى

انتهت مباراة انتر ميلان وجنوى في ختام مباريات الجولة 27 لمنافسات الدوري الإيطالي بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد والاستمرار في صدارة الدوري الإيطالي وبفارق 15 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويحتاج الفريق للفوز في 6 مباريات قادمة لضمان الفوز ببطولة الدوري الإيطالي، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة انتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة انتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة انتر ميلان وجنوى بضغط قوي من جانب فريق انتر ميلان بحثا عن تسجيل الهدف الأول والابتعاد كثيراً بصدارة الدوري الإيطالي، واستمر التعادل حتى الدقيقة 30 وكان هناك تفوق دفاعي من جانب فريق جنوى.

وفي الدقيقة 30 نجح كريستيان أصلاني من تسجيل الهدف الأول لفريق ميلان في المباراة، ثم سجل أليكسيس سانشيز الهدف الثاني لفريق انتر ميلان في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

Image
مباراة انتر ميلان وجنوى

وكانت هناك محاولات من جانب فريق جنوى لتسجيل الهدف الأول في المباراة قبل نهاية الشوط الأول ولكن انتهى الشوط الأول بين انتر ميلان وجنوى بتقدم انتر ميلان بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب فريق انتر ميلان من أجل تسجيل الهدف الثالث وضمان نتيجة المباراة، ولكن نجح جنوى من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

حاول فريق جنوى تسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة وضغط بشكل قوي ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب فريق انتر ميلان من أجل الحفاظ على التقدم ونتيجة المباراة.

وفاز انتر ميلان على جنوى في ختام مباريات الجولة 27 لمنافسات الدوري الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد والاستمرار في صدارة الدوري الإيطالي وحيداً.

Image
مباراة انتر ميلان وجنوى

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز انتر ميلان على جنوى

وصل فريق انتر ميلان للنقطة 72 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 15 نقطة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد ميلان في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، ويتواجد فريق جنوى في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي