عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على شيفيلد يونايتد (0/6) في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

انتهت مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في ختام مباريات الجولة 27 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز أرسنال بسداسية نظيفة، واستمرار المنافسة على لقب  الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويقترب شيفيلد يونايتد من الهبوط لدوري البطولة الإنجليزية الموسم المقبل بعد الخسارة الكبيرة أمام أرسنال بسداسية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوريالإنجليزي

بدأ فريق أرسنال مباراة شيفيلد يونايتد بضغط قوي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة سريعا وتمكن مارتن أوديجارد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعد صناعة رائعة من ديكلان رايس.

واستمر ضغط فريق أرسنال على مرمى شيفيلد يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثاني سريعا وفي الدقيقة 13 سجل جايدن بوجل الهدف الثاني بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من بوكايو ساكا، وتمكن جابريل مارتينلي أن يسجل الهدف الثالث سريعا لفريق أرسنال في الدقيقة 15 بعد صناعة من المدافع كيويور.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎E 4 RICE RICE 41 GlechQc mirares mirates IRETTER 2 15 15‎‏'‏‏
أرسنال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

واستمر ضغط أرسنال من أجل تسجيل الهدف الرابع في المباراة وتمكن كاي هافريتز أن يسجل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 28 وكان هذا الهدف رقم 150 ألف في الدوري الإنجليزي تاريخيا.

ورفض أرسنال الخروج من الشوط الأول إلا بتسجيل الهدف الخامس وإنهاء المباراة تماما وتمكن ديكلان رايس أن يسجل الهدف الخامس في الدقيقة 39 وينتهي الشوط الأول بين أرسنال وشيفيلد يونايتد بتقدم الجانرز بخماسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني قرر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن يخرج بوكايا ساكا من أجل الراحة وشارك فابيو فييرا وسجل أرسنال الهدف السادس في المباراة في الدقيقة 58 عن طريق بن وايت، وهدأت المباراة حتى النهاية وفاز أرسنال على شيفيلد يونايتد في ختام مباريات الجولة 27 لمنافسات الدوري الإنجليزي بسداسية نظيفة والاستمرار في المنافسة على الدوري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Arsenal Emirates FLY BETTER‎‏'‏‏
كاي هافريتز

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على شيفيلد يونايتد

وصل أرسنال للنقطة 61 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة ويقترب الفريق من الهبوط.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن مباراة شيفيلد يونايتد وتم استبعاده من قائمة المباراة وذلك بعد عودة فابيو فييرا وتوماس بارتي من الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي