عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دمعته قريبه والحمل تقيل.. الطاروطي: بلغت هذه الرسالة للرئيس السيسي ورد قائلا:" ربنا يجعلنا من أولي العزم"

تكريم الرئيس للشيخ
تكريم الرئيس للشيخ الطاروطي

قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطى القارئ بالإذاعة، إن تكريم الرئيس السيسي له  وسام على صدره، متابعا:"  ولا يمكن أنسى ما فعله معي لحظة التكريم "
 

 

الطراوطي:الرئيس السيسي أصر على النزول لي من المنصة لتكريمي
 


وتابع الطاروطي خلال لقائه ببرنامج فى المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالى المذاع على قناة سي بي سي ، ان الرئيس السيسي أصر على النزول لي من المنصة لتكريمي بعد إصابتي بكسر وقال سيادته وقتها إن ذلك تكريما للقرآن.

وواصل :" ارى دمعة هذه اللرجل قريبة جدا، واقرب الناس الى الله البكائين ، وقلت له في حديث بيني وبينه، في رسالة قرآنية هبلغ حضرتك بيها، فاصبر كما صبر أولى العزم من الرسل، ورد الرئيس ربنا يجعلنا من أولي العزم".

الوقوف بجوار البلد


وأكمل:" حملنا تقبل وربنا يعينك علينا، من لا يقف بجوار بلده في هذه الفترة خائن لدينه وخائن لبلده".

واوضح:" لا نريد ان نحطم المعنويات، ونريد استمرار الامل وأن لا ينقطغع، فإذا انقطع املنا في قادتنا فقد انقطع املنا في الله".


واختتم بقول الله تعالى:" وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ".

تابع موقع تحيا مصر علي