عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمد إبراهيم: أشفقت على إيهاب جلال بسبب دكة بدلاء الإسماعيلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

علق حمد إبراهيم المدرب العام في الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي على تراجع الدراويش مؤخرا في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال حمد إبراهيم في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "مباراة بلدية المحلة كانت هامة بالنسبة لنا لكن النتيجة جاءت في وقت صعب، لكن هذه هي كرة القدم والخسارة واردة".

وعن غياب عبد الرحمن مجدي قال: "من اللاعبين المهمين جدا بالطبع ولكن فريق الإسماعيلي يملك العديد من اللاعبين المميزين، وكنت بشفق على كابتن إيهاب جلال لما ببص على دكة بدلاء الإسماعيلي عندنا لاعيبة مواليد2003 و2006"

واختتم: "البعض في المدرجات كان يوجه اللوم على بعض اللاعبين ولكن كابتن إيهاب جلال رد عليه بصورة منطقية واحنا اللي عارفين التعب اللي بنتعبه مع اللاعبية كل يوم لكن اللي بيجي يتفرج بيتفرج على اخر لقطة فقط وهي المباراة".

تصريحات إيهاب الكومي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن هناك بعض الحكام كانوا على خلاف فيتور بيريرا، بسبب القائمة الدولية، مشيرًا إلى أن المدرب بدأ مشروعه هذا الموسم بـ(التصنيف)، وتم اكتشاف العديد من الأسماء الجديدة، بعدما كان هناك عدد مُحدد فقط من الحكام يظهرون في المباريات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "فيتور بيريرا نجح في توسعة اختيارات الحكام المصريين، وموضوع التصنيف أظهر العديد من الأسماء، ونحن نساعده وندعم تجربته".

وأضاف: "كان لدينا إصرار على وجود حكم مصري في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعد النجاحات التي تحققت مؤخرًا من جانب حكامنا المصريين".

وأكمل: "منذ تولينا المسئولية في اتحاد الكرة، ومن وقت أحمد مجاهد، والحكم المصري يتواجد في إدارة مباريات الأهلي والزمالك، ولكن هذه المرة الأمور مختلفة، الأهلي والزمالك سيلعبان خارج مصر، وهناك ضغط جماهيري كبير، وامتعاض وغضب من وجود الحكام المصريين".

وزاد: "بعد الاتفاق مع جميع الأطراف، تم الاستقرار على اختيار حكام أجانب يليق بالمباراة، والاتحاد المصري هو من سيقوم بجلب الحكام الأجانب وليس الطرف السعودي، قمنا بمخاطبة أصحاب التصنيف الأول وبعض دول أمريكا اللاتينية لاختيار طاقم من المستوى الأول يليق باللقاء".

وأضاف: "منعًا للغط الذي حدث مؤخرًا، وحرصا على نجاح المباراة، وللحفاظ على الحكام المصريين وسمعته، قررنا جلب حكام أجانب لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر".

وأكد: "الأهلي والزمالك هم أكبر ناديين في مصر ولديهم جماهير كبيرة وتذاكر المباراة نفذت في وقت قياسي للغاية، ونظرًا لطبيعة اللقاء تم الاستقرار على جلب حكام أجانب".

 

تابع موقع تحيا مصر علي