عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. آخر ما بحثت عنه طالبة العريش نيرة صلاح على جوجل

طالبة العريش نيرة
طالبة العريش نيرة صلاح

تطورات جديدة وتفاصيل مثيرة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث كشفت أسرتها عن آخر ما كانت تبحث عنه طالبة العريش عبر محرك البحث العالمي جوجل في هاتفها، والذي تبين أنه حول حبوب الغلة، ويرصد موقع تحيا مصر التطورات والتفاصيل الأخيرة في قضية طالبة العريش نيرة صلاح.

تطورات جديدة بقضية طالبة العريش نيرة صلاح

الإعلامي أحمد موسى كشف تفاصيل جديدة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث تبين من التحقيقات وتفريغ هاتف تليفون نيرة صلاج طالبة العريش، أنها كانت تبحث عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تأثير حبوب الغلة على الإنسان، كما كانت تبحث ايضا عن كيفية ابطال مفعول وتأثير حبوب الغلة، وهل هناك قدرة على النجاة منها بعد تناولها.

تفاصيل جديدة كشفتها النيابة العامة في واقعة طالبة العريش، حيث أمر النائب العام المستشار محمد شوقي بإجراء التحقيقات في كافة ما أثير على مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار كاذبة بشأن واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، والتي من شأنها تكدير الأمن العام وإلقاء الرعب بين المواطنين، حيث تم تكليف قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بإجراء التحريات الفنية اللازمة.

النيابة تفحص الأخبار الكاذبة عن طالبة العريش

وقررت النيابة العامة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، بفحص كافة المواقع الإلكترونية، التي تناولت واقعة طالبة العريش وصولا إلى بيان ما إذا كان منها ما تضمن أخبارا كاذبة أو بث شائعات من شأنها تهديد الأمن العام وتكدير السلم من عدمه، وفي حالة وجود اخبار كاذبة يتم بيان تلك الأخبار تحديدا وتاريخ ووسيلة نشرها وايضا الشخص القائم بالنشر.

التحقيقات في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح كشفت مفاجآت عديدة حيث تبين أن الطالبة نيرة صلاح تعرضت لضغوط نفسية شديدة جراء قيام إحدى زميلاتها بتهديدها بنشر مراسلات نقلتها خلسة من هاتفها المحمول، وقامت الأخيرة بإرسالها إلى زميل لها والذي قام بدوره بالتدوين على جروب خاصة بالكلية عليه كل الدفعة بأن أحدى الطالبات لها رسائل وصور خاصة، وهو ما جعل طالبة العريش تنهي حياتها.

خط سير طالبة العريش نيرة صلاح قبل وفاتها

تحقيقات النيابة العامة بواقعة نيرة صلاح طالبة العريش كشفت خطوط سيرها بعد مغادرتها المدينة الجامعية، حيث خرجت إلى أحد المحلات عبر سيارة أجرة لشراء حبوب الغلة إلا أن صاحب المحل أخبرها بأنها غير متواجدة، وهو ما ثبت بأقوال صاحب المحل وكاميرات المراقبة، كما توجهت برفقة سائق السيارة بعدما أخبرتها أنها تحتاجها لأغراض دراسية، ووفق أقواله في التحقيقات قام بنقلها لمحل آخر.

كما شرحت التحقيقات أن طالبة العريش نيرة صلاح توجهت إلى محل آخر بصحبة سائق السيارة الأجرة وطلبت شراء حبوب الغلة إلا أنها وجدت المحل مغلق وتقابلت مع مالك المحل الذي أخبرها بأن الحبوب متوفرة في منزله وقام بإحضار ثلاث حبوب غلة لها بمقابل 55 جنيها وهو ما كشفته تحقيقات النيابة والاستماع لأقوال اصحاب المحلين وكذا سائق السيارة الأجرة وتتبع كاميرات المراقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي