عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك عن دورها في بين السطور: تابعت مذيعات بحبهم واستوحيت منهم الشخصية

صبا مبارك في مسلسل
صبا مبارك في مسلسل بين السطور

برعت الفنانة صبا مبارك في تجسيدها شخصية مذيعة خلال أحداث مسلسل بين السطور دون أي تكليف أو تصنع، وبالرغم من  أنها تُعد المرة الثانية التي تلعب فيها نفس الدور لكنها تحصد نجاح الشخصية وكأنها المرة الأولى بسبب إتقانها لها وتقديمها بشكل مختلف.

وكشفت صبا عن كواليس استعدادها وتحضيرها للدور وذلك من خلال لقائها مع كاميرا et بالعربي، ورصد موقع تحيا مصر اللقاء وإليكم أبرز التفاصيل.

صبا مبارك عن دورها في بين السطور: استوحيت الشخصية من مذيعات بحبهم

وتحدثت صبا مبارك خلال حوارها مع ET بالعربي عن كيفية استعدادها للشخصية مؤكدة أنها لم تأخذ أي دورات تدريبية، وأنها فقط اكتفت بمتابعة مذيعات تحبهم و أخذت تشاهدهم باستمرار، واستوحت الشخصية منهم.

صبا مبارك في مسلسل بين السطور

وعند سؤالها عن أيهما تفضل التمثيل أم الإعلام أجابت دون تفكير بالتمثيل مؤكدة أن الإعلام مرهق جدًا بالنسبة لها وأن التمثيل هو عملها وشغفها الأساسي، وأضافت أنها ترى الإعلام يحتاج نوع معين من التمثيل فهو يحتاج إخفاء للمشاعر وتقنين للموقف الشخصي وأن الإعلامي يحتاج إلى أن يكون محايد.

صبا مبارك مذيعة للمرة الثانية

ويشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تجسد فيها صبا شخصية مذيعة، حيث أنها قدمت دور إعلامية تُدعى نهال خلال أحداث مسلسل حق ميت لحسن الرداد عام 2015.

مسلسل بين السطور 

وعند السؤال عن دورها في حق ميت قالت أنه لا يذكر بالنسبة لها وأنها لم تشعر بأنه كان متقن، موضحة السبب وهو أن هذه المرة دراستها للشخصية كانت باستفاضة أكثر وتعلمت أشياء أكثر عن الإعلام.

تفاصيل مسلسل بين السطور

يدور مسلسل بين السطور في إطار من التشويق والإثارة والغموض حول مذيعة تُدعى هند سالم والتي تجسد شخصيتها صبا مبارك، وهي رغم نجاحها وحياتها المستقرة وذكائها في عملها إلا أنها تتورط في جريمة لتعود لنقطة الصفر وتضطر التعامل مع ماضيها التي كانت تعتقد أنها تجاوزته، لتواجه مصاعب تهدد استقرارها وعلاقتها بزوجها.

ويأتي المسلسل من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، سلوى محمد علي، عمرو جمال، علي الطيب، وليد فواز، ومن إخراج وائل فرج.

صبا مبارك في مسلسلات رمضان 2024

وفي سياق مختلف تواصل صبا مبارك تصوير مشاهدها في مسلسل لحظة غضب، والذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024، وقالت صبا في تصريحات سابقة لها أن المسلسل يتضمن العديد من المفاجآت خلال الأحداث وظهر ذلك من خلال البوستر الخاص به والذي بدا غير مفهوم وسيطر عليه الغموض حيث تظهر عليه البطلة بملامح مخيفة وأمامها قالب كعك.

وتجسد صبا مبارك خلال الأحداث شخصية شيف في أحد الفنادق الكبرى وتقابلها مواقف غريبة وتخوض صراعات متعددة بعد اختفاء زوجها بشكل مفاجئ دون أي مقدمات.

مسلسل لحظة غضب ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ويُعرض حصريًا على منصة watch it في النصف الأول من شهر رمضان، ويتم عرضه النصف الثاني على شاشة التليفزيون.

ويأتي العمل من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، ويشارك صبا مبارك في البطولة سارة عبد الرحمن، محمد شاهين، علي قاسم وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي