عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. سلمى أبو ضيف تكشف عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت سلمى أبو ضيف عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وشاركت سلمى أبو ضيف، مجموعة صور من كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث ظهرت برفقة ليلى زاهر، وكتبت في تعليق يرصده تحيا مصر: مساء الخير يا عسليات.. أعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وهو مقتبس من أحداث حقيقية.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وتدور قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول مشكلة التيك توك وما يسببه من ضرر للعائلات حيث أنه بسهولة يدخل اي شخص الى هذا العالم لكن يجد صعوبة بالغة في الخروج منه.

وتعاني سلمى أبو ضيف من الفقر الشديد وتتذمر من هي وشقيقتها ليلى أحمد زاهر لتنصحها صديقتها بالدخول إلى عالم التيك توك قائلة: التيك توك ده رزق المجانين اللي زينا، وبالفعل تدخل سلمى أبو ضيف وليلى زاهر الى هذا العالم دون معرفة أي احد من أسرتها ويبدأن في عيش معيشة البلوجر حتى يعرف أولاد حارتها ومن هنا تبدأ الأزمات في الاشتعال والأحداث في مزيد من الإثارة والتشويق ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة وفقا لردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتألقت سلمى أبو ضيف في مسلسل بين السطور، من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف٣ الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

وقال أحمد فهمي عن مسلسل بين السطور: أكتر من سنه و نص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

تابع موقع تحيا مصر علي