عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند: على ميسي أن يعتزل لنقوم بتصنيف لاعب أخر الأفضل في العالم

هالاند
هالاند

عقب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي على فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية قائلًا : لقد حقق ميسي بطولة كأس العالم كما أنه أفضل لاعب في كل الأوقات، ربما يجب عليه أن يعتزل لكي نقوم ببدأ تصنيف جديد للاعبين ونختار أفضل لاعب في العالم ويفوز بجائزة الكرة الذهبية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيرلينج هالاند.

وعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن الدنماركي منذ قليل، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الاتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

تصريحات إيرلينج هالاند قبل مواجهة مانشستر سيتي وكوبنهاجن 

وأضاف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي : مازلت 23 عامًا ولقد فزت بجميع البطولات مع الفريق ولقد تذوقت طعم الانتصارات، وعلمت كيفية تحقيق الفوز وعندما أشعر بذلك أريد الفوز مجددًا.

مانشستر سيتي ولوتون
هالاند ودي بروين

وتابع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي : في المباريات الماضية خاصة في الديربي لقد أهدرت العديد من الفرص ، وفي المباريات القادمة سأُهدر الفرص أيضًا، لكنني سأستمر في تسجيل الأهداف، ربما عندما سأهدر فرصة محققة في المباراة القادمة ستنتقدني الناس، لكن هل علي التفكير في انتقاد الناس؟ بالتأكيد لا.

هالاند: كنت أبكي بشدة إذا خسرنا مباريات وأهدرت فرص كثيرة 

وأردف إيرلينج هالاند عن عقليته : إنه تحدي عندما كنت شابًا، لقد كنت أبدء بالبكاء إذا خسرنا المباريات وأهدرت فرص كثيرة، لقد عملت بشكل صعب لتطوير عقليتي، حتى عندما يقول الناس إنني جيد في تسجيل الأهداف، لكنني في البداية كنت أهدر الفرص المحققة لكي أتطور في ذلك.

وعن تجديد إيرلينج هالاند عقده مع الفريق : أنا حقًا سعيد في مانشستر ومع جميع الطواقم الفنية والطبية والأشخاص حولي في النادي، تصريحي الأن سيكون عنوان ضخم في جميع وسائل الإعلام لكن لا أحد يعرف المستقبل وأنا الآن تركيزي في الملعب في مباراة كوبنهاجن، لدينا العديد من المباريات الصعبة في الفترة القادمة، لعبنا مباراة ديربي منذ يومين، نحن الأن في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأحد القادم سنواجه فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي.

هالاند
هالاند

وعن راسموس هويلاند مع فريق مانشستر يونايتد قال هالاند : كانت بدايته صعبة بعض الشيء مع فريق مانشستر يونايتد، لكنه الآن بدأ في التحسن والانسجام مع الفريق، إنه شاب مثلي ويسعى للتطور.

ويختتم فريق مانشستر سيتي تدريباته الجماعية على ملعب الاتحاد استعدادًا لمواجهة فريق كوبنهاجن الدنماركي ضمن مباريات إياب دور الـ 16 على ستاد الاتحاد غدًا الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي