عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر: استعانت بمصحح لغة ومستشار قانوني لتجسيد دوري في نعمة الأفوكاتو

مي عمر
مي عمر

تحدثت الفنانة مي عمر عن كواليس وتفاصيل شخصيتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر عرضه على شاشة قنوات mbc مصر، محققا نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

مي عمر: استعانت بمصحح لغة ومُستشار قانوني لتجسيد دوري في نعمة الأفوكاتو 

وقالت مي عمر في بيان صحفي رصده موقع تحيا مصر، إنها واجهت صعوبات كبيرة في تجسيد دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو،مشيرة إلى استعانتها بمُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد، وذلك بسبب الكثير من المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي يجب أن تكون دقيقة جدًا، موضحا: أحيانًا كان المشهد الواحد يستغرق ست ساعات.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وأشارت مي عُمر إلى أنه كانت هناك مشاهد داخل أحد القبور، الأمر الذي كان في غاية الصعوبة والألم النفسي واحتاج مجهودا كبيرا جدًا من التماسك؛ لأدائه بصورة سليمة.

مي عمر: مجهودي في مسلسل نعمة الأفوكاتو أشبه بمجهود مسلسل من 30 حلقة 

وأكدت مي عمر أن المجهود الذي بذلته في مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي تبلغ عدد حلقاته 15 حلقة أشبه بمجهودها في المسلسل ذات 30 حلقة بسبب صعوبات التحضير للشخصية والتي استغرقت جهدا كبيرا في البدايات، والاختلاف الوحيد بين أعمال 30 حلقة و15 حلقة يكون في مدة التصوير فقط.

الفنانة مي عمر 

 واشادت مي عمر بالمخرج محمد سامي كمخرج وليس كزوجها مؤكدة على أن أي فنان يُحب العمل معه لأنه مُطمئن لظهوره في أفضل صورة، وهو لدية قدرة على توظيف المُمثلين بصورة مُختلفة، وأعتقد أنني محظوظة أنني كُنت بطلة هذا العمل معه.

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

من ناحية أخرى، يعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة النجوم  مي عمر زأحمد زاهر وكمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء، ومن المقرر أن تجسد نعمة الأفوكاتو دور محامية وتظهر بشخصية مختلفة عما كانت تظهر به في أعمالها السابقة وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة.

ومن المقرر أن تجسد نعمة الأفوكاتو دور محامية وتظهر بشخصية مختلفة عما كانت تظهر به في أعمالها السابقة، ويأتي مسلسل نعمة الافوكاتو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي