عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصد 459 جنيها... فيلم شماريخ لأسر ياسين مهدد بالسحب من دور العرض

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

أتى فيلم شماريخ والذي يخوض بطولته الفنان اسر ياسين الى جانب الفنانة أمينة خليل، فالمركز الأخير من إيرادات شباك التذاكر وذلك بعد حوالي 12 أسبوع من عرضة فالسينمات، ليصبح العمل مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية المصرية والعربية.

فيلم شماريخ يحقق إيرادات ضعيفة 

ويشار أن فيلم شماريخ جاءت مجموع إيراداته وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على مدار 12 أسبوع ما يقرب من 27 مليونا و726 ألف جنيه، بينما جاء فالمركز الآول فيلم الحريفة الذي عرض على مدار 8 أسابيع وحقق إجمالي إيرادات بلغت 70 مليون جنية. 

فيلم شماريخ

أبطال فيلم شماريخ 

مجموعة من الفنانين على رأسهم: أمينة خليل "في دور أمينة"، أسر ياسين "رؤوف"، خالد الصاوي"سليم العاهل"، الطفلة لافينا نادر"سماح"، محمد ثروت"فتحي"، ادهم الشرقاوي"فارس"، مصطفى درويش"شهاب"، سامي مغاوري"علي الهواري"، سالي حماد"هند"، هدي المفتي"شروق"، محمود سراج، ويحل الفنان طه دسوقي ضيف شرف للفيلم، والفيلم من أخراج وتأليف عمرو سلامة. 

عمرو سلامة

أحداث فيلم شماريخ 

وتدور أحداث فيلم شماريخ حول رؤوف الابن غير الشرعي الذي يساعد والده تاجر المخدرات سليم أهل في اعمالة الغير شرعية حتى يعترف به فيساعده في اعماله المشبوهه، حتى يأتي اليوم الذي يكلفه فيه والده بالتخلص من فتاة تدعى أمينة أبنة أحذ اعدائه السابقين، فيجد نفسه في وضع صعب لا يستطيع الرفض ولا التنفيذ، فيحاول مساعدتها من أن تقع في شر والده القاسي وتدور الأحداث حتى يقع في حبها.

عمرو سلامة يتحدث عن فيلم شماريخ

والجدير بالذكر، أن عمرو سلامة مخرج ومؤلف الفيلم قال عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك عن فيلم شماريخ:  كل ما كتب عن قصة فيلم شماريخ من قبل ليس صحيح، هو فيلم أكشن درامي ببعض اللمحات الكوميدية، عن رجل يحيى في الظلام في رحلته للتطهر، لكن هناك مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل كمحامية، هذه المحامية نفسها تطلب منه أن يساعدها في الانتقام من شخص يصعب جدا عليه قتله.

مسلسل بدون سابق انذار لأسر ياسين في رمضان 2024

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أسر ياسين في دراما رمضان 2024 مسلسل بدون سابق انذار حيث يجسد من خلاله دور مهندس يعيش حياة مستقرة الى جانب اسرته حتى يعلم بمرض أبنه بمرض نادر فالدم فتنقلب حياتهم رأساً على عقب، وتشاركه البطولة الفنانة عائشة بن أحمد.

تابع موقع تحيا مصر علي