عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لن يدخل الجنة.. شقيق حلمي بكر لبرنامج الخلاصة: تكليف مرتضى منصور بمقاضاة الداعية صاحب الفتوى المثيرة للجدل

حلمي بكر
حلمي بكر

رد فتحي بكر، شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، على تصريحات أحد الدعاة بأن أحد أغانية التي لحنها ستحول دون دخوله الجنة، قائلا: "الدعاة ليسوا أنبياء، فهم بني آدمين وكل واحد يقول اللي عايزه.. ومش الأغاني اللي هتحدد مصيره من الجنة او غيرها.. ما هعمل متقولش ايه ادتنا مصر.. هل هيدخل بيها الجنة؟".

شقيق حلمي بكر يكلف مرتضى منصور بمقاضاة المتهمين

وأضاف "بكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الخلاصة"، تقديم الإعلامية يارا رأفت، وينقله تحيا مصر: "هذه حرية كل شخص يقول ما يريد،لكن أي واحد هيغلط فيه أو هيحاول يعمل تريند على حسابه، فاحنا مكلفين مرتضى منصور بمقاضاته واتخاذ الإجراءات القانونية ضده".

شقيق حلمي بكر: ملاحقات قضائية ضد أي محاولات للحديث عن شقيقي

وأوضح: سوف يكون هناك إجراء قانوني ضد أي محاولات للحديث عن حلمي بكر، سواء المتحدث أو المستضيف له، وهو تكليف لمرتضى منصور".

وعن صورة نجل حلمي بكر مع عائلته والتي لاقت انتقادات كبيرة، أشار شقيق الموسيقار الراحل إلى أن هشام أتى من سفر وقاعد 4 أيام ويعمل صورة عائلية مع أهله، وهذه صورة كويسة لا أرى فيها شيء، والانتقاداات الموجهة لها، كلام فارغ، فهو لم يرى أهله منذ أكثر من عامين.

علاقته بشقيقه

وحول علاقته بشقيقه الراحل، قال: "تجمعني بحلمي بكر علاقة طيبة، والجميع يعلم هذا، سواء في الوسط الفني أو العائلة.. أن كويس مع الجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي