عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يفوز على لاتسيو (0/3) ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

انتهت مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ويصعد الفريق للدور ربع النهائي في البطولة، وقام بايرن ميونخ بتعويض ما حدث في مباراة الذهاب في إيطاليا والخسارة بهدف مقابل لا شيء، وتمكن الفريق أن يصعد للدور المقبل بالفوز بثلاثية نظيفة، وسجل المهاجم الإنجليزي هاري كين هدفين خلال مجريات المباراة ويستمر في التألق مع البافاري فرديا رغم الموسم السيء للفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بضغط قوي من جانب فريق بايرن ميونخ بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة من أجل معادلة نتيجة مباراة الذهاب ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب فريق لاتسيو الإيطالي.

ولم يتمكن بايرن ميونخ تسجيل الهدف الأول في المباراة سريعا وكان لاتسيو يعتمد على الهجمات المرتدة وكاد إيموبيلي أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكنه أضاع الكرة بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 39 تمكن هاري كين أن يسجل الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ برأسية رائعة، واستمر ضغط الفريق من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح توماس مولر أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 ومعها نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ على لاتسيو بهدفين مقابل لا شيء.

Image
بايرن ميونخ

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو كانت السيطرة لفريق بايرن ميونخ على المباراة ومع البحث عن تسجيل الهدف الثالث في المباراة من أجل ضمان التأهل للدور المقبل في البطولة.

ونجح هاري كين أن يسجل من جديد الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ والثاني له في المباراة في الدقيقة 66 من عمر المباراة ويضمن بايرن ميونخ التأهل للدور المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

Image
مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

دوري أبطال أوروبا

وحاول فريق لاتسيو تقليص الفارق قبل نهاية المباراة ولكنه فشل واستمر بتسجيل الهدف الوحيد في مباراة الذهاب وفاز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي