عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو مجلس الزمالك يكشف حقيقة حمله حقائب بها شماريخ للجماهير في السعودية

محمد طارق
محمد طارق

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأجواء مميزة في المملكة العربية السعودية لتقديم مباراة رائعة تليق بناديي الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر، وهناك اهتمام كبير بالمباراة.

وتابع طارق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ما أثير حول حملي شماريخ وحقائب للجماهير في السعودية، غير صحيح على الإطلاق".

وأضاف محمد طارق: "أتشرف بأنني فرد من الجمهور، ولكن أملك من القدرة على الفصل بين كوني مشجع ومسؤول، وما يتم صدوره بشأني لا يصدقه عقل، وأحترم القوانين وبالتالي لا يمكن أن أقوم بهذا الأمر".

واستطرد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "ما تواجد أعلام لنادي الزمالك وسكارفات وقمصان وهو ما تواجد فقط، ونحترم القوانين ولا نهدف لإثارة المشاكل، والبعض يهد في مجلس الإدارة لأهداف شخصية دون مصلحة النادي".

واختتم محمد طارق: "الحقائب عادت بالأمس ولكنها وصلت إلى المملكة العربية السعودية اليوم، وسأكرر أن ما تم تداوله بشأن نقلي للشماريخ هو غير صحيح على الإطلاق".

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

يزداد البحث من جانب القراء عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل في إطار نهائي كأس مصر، لذا يُسلط تحيا مصر الضوء على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، ويستضيف ملعب بارك بالرياض هذا اللقاء المنتظر بين الكبيرين الأهلي والزمالك.

ويسعى كل فريق جاهدًا لتحقيق اللقب والفوز بالمكافئات المالية التي تم رصدها من جانب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، فتُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية.

كما تُنقل مباراة الأهلي والزمالك، عبر فضائية ssc السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة الزمالك بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور. 

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا. 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

أما نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، متوقع أن يدخل بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

في خط الوسط: دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد.

في الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، يوسف أوباما، ناصر ماهر.

تابع موقع تحيا مصر علي