عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس محلية النواب: خلال أيام سنكون أمام حركة محافظين جديدة

اجتماع لجنة الإدارة
اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

رحب النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، باللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وذلك لحضوره اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة العديد من طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء الهيئة البرلمانية لمحافظة الجيزة. 

النائب أحمد السجيني: محافظ الجيزة حريص دائما على التواصل الإيجابي والمثمر مع لجنة الإدارة المحلية

وقال النائب أحمد السجيني، أن محافظ الجيزة حريص دائما على التواصل الإيجابي والمثمر مع لجنة الإدارة المحلية ومجلس النواب، مقدمًا التهنئة لقدوم شهر رمضان المبارك. 

اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

وأوضح النائب أحمد السجيني في كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر، أنه خلال الفترة القادمة سيكون هناك حركة محافظين وفقا للدستور، موجهًا التحية والتقدير للقيادة والسياسية وللحكومة المصرية وذلك للأخذ بتوجيهات ونصائح لجنة الإدارة المحلية بشأن جلوس المحافظ في منصبه فترة من الزمن وليس فقط سنة أو اثنين. 

اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

النائب أحمد السجيني باجتماع محلية النواب اليوم: المحافظين بحاجة إلى فترة لاستيعاب العمل في المجال المحلي

وأضاف السجيني، أن المجال المحلي مجال معقد للغاية، لذا فإن المحافظين بحاجة إلى فترة لاستيعاب العمل في المجال المحلي من الناحية الفنيو والإدارية والسياسية، خاصة بصفته رئيس الجمهورية في محافظته. 

اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

واستكمل: هناك مطالبات شعبية تطالب بتغيير المحافظين، لذلك أوجه التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي لعدم اتخاذ قرارات سريعة بصدد هذا الموضوع ، قائلًا: " كما عودنا الرئيس أنه يني لمستقبل الشعب ولا يبني لإرضاء شعبية مسئول إذا كان دا ضد مصلحة الشعب". 

اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

وطالب السجيني أثناء حدوث حركة للمحافظين أن يتم نقل المحافظ من محافظة إلى أخرى، مشيرًا أن هذا أفضل من قدوم وجوه بشرية جدية، قائلًا: "لو تطلب الأمر حدوت حركة للمحافظين أن تكون حركة تغيرات في الأماكن  بمعنى أن محافظ س يذهب إلى محافظ ص وهكذا، أفضل من عمل حركة كبيرة للغاية ونأتي بأناس جديدة تبدأ في استيعاب دور المحافظ". 
 وأكد السجيني، أن هذا ليس تدخلا من السلطة التشريعية في عمل السلطة التنفيذية، مقترحا التصعيد من سكرتيري العموم ونواب المحافظين لمنصب المحافظ في الحركة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي