عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللائحة تُجيب.. ماذا يحدث في حال انتهاء مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل؟

تحيا مصر

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن لقاء القمة المرتقب بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، والذي يجمع بينهما مساء بعد غد الجمعة، في إطار منافسات نهائي كأس مصر، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي والزمالك. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء بعد غد الجمعة الموافق 8 من مارس الجاري، على استاد الأول بارك بمدينة الرياض. 

ويتسائل الجمهور عن ما سيحدث في حال انتهاء الأشواط الأصلية بين الفريقين بالتعادل.

ماذا يحدث في حال انتهاء المباراة بالتعادل 

وتُقر لائحة بطولة كأس مصر، أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل، فسيتم اللجوء لشوطين إضافيين، وإذا استمر التعادل سيتم اللجوء لركلات الترجيح لحسم الفائز باللقب.

أرقام كولر أمام الزمالك

وبشكل شخصي، يأمل السويسري مارسيل كولر، لتسجيل الفوز الرابع له على حساب نادي الزمالك، فمنذ أن وطأ كولر بقدماه داخل قلعة التتش، ولم يتمكن أي مدرب تولى قيادة الزمالك، من إلحاق أي هزيمة به.

كولر تواجه أمام الزمالك، في 3 مباريات، فاز بهم جميعًا، والبداية كانت مع مباراة السوبر، التي جمعت بينهما في أكتوبر من عام 2022، وقتها فاز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

والمباراة الثانية، جمعت بينهما في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الدوري، وقتها فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلها كلًا من محمد شريف ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدف.

المباراة الثالثة والأخيرة، كانت في الدور الثاني من العام الماضي، وفاز فيها الأهلي برباغية مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كل من حسين الشحات ( هدفين)، وهدف لعلي معلول، وكهربا.

نتائج آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي والزمالك 

وخلال السطور التالية نسلط الضوء على نتائج آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات:

_ فاز الأهلي 2/0 في لقاء السوبر المصري

_ فاز الزمالك 2/1 في كأس مصر العام الماضي

_ تعادل الفريقان 1/1 في الدور الثاني من دوري العام الماضي

_ فاز الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول من دوري العام الماضي، سجل الأهداف وقتها محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف ( هدفين).

_ فاز المارد الأحمر في لقاء الدور الثاني من دوري الموسم الماضي، برباعية مقابل هدف، سجل الأهداف حسين الشحات ( هدفين)، محمد شريف وعلي معلول، وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي