عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطى الـ 3000 جنيه.. قفزة في سعر الذهب بعد ارتفاع سعر الدولار

سعر الذهب
سعر الذهب

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات عن ارتفاع أسعار الذهب ليتخطى حاجز الـ 3000 جنيه، وذلك متأثرًا بالارتفاع الكبير الذي شهده سعر الدولار، بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف، ووصلو سعر الدولار إلى حوالي 50 جنيهًا، وهو ما دفع سعر الذهب للصعود إلى هذا لامستوى.

تراجع أسعار الذهب

وجاءت أسعار الذهب وفقًا لآخر تحديث اليوم الأربعاء مرتفعة بواقع 40 جنيه تقريبًا، بعدما كانت قد وصلت في الأيام الأخيرة إلى حوالي 2700 جنيه، قبل أن تقفز مرة أخرى في الساعات الأخيرة، وتستقر عن متوسط 3050 جنيها، ما يمكشف عن حجم تأثر أسواق الصاغة بالارتفاع الكبير في أسعار المعجن الأصفر.

سعر الذهب

ونشرت الشعبة العامة للذهب آخر تحديث لـ أسعار الذهب والتي أظهرت ارتفاعًا في التعاملات المننتصف اليوم بتاريخ الساعة الـ 2:30 مساءًا، حيث رصدت ارتفاع عيار 21 وهو ما يعاني ارتفاع في جميع أعيرة الذهب، سواء عيار 24 أو عيار 18 أو حتى جنيه الذهب الذي ارتفاع سعره هو الآخر.

أسعار الذهب اليوم

وفي التقرير التالي، يرصد موقع تحيا مصر، أسعار الذهب، وفقًا لآخر تحديث صادر عن الشعب العامة للذهب والمجوهرات، والذي جاء كالتالي:

سعر الذهب عيار 24

كشفت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، عن متوسط سعر جرام الذهب عيار 24 حيث أشارت إلى أنه وصل في متسوط تعاملات اليوم الأربعاء إلى 3486 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

كشفت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، عن متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 حيث أشارت إلى أنه وصل في متسوط تعاملات اليوم الأربعاء إلى 3050 جنيه.

سعر الذهب عيار 18
كشفت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، عن متوسط سعر جرام الذهب عيار 18 حيث أشارت إلى أنه وصل في متسوط تعاملات اليوم الأربعاء إلى 2614.2 جنيه.

سعر الذهب عيار 14
كشفت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، عن متوسط سعر جرام الذهب عيار 14 حيث أشارت إلى أنه وصل في متسوط تعاملات اليوم الأربعاء إلى 2039 جنيه.

سعر جنيه الذهب

كشفت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، عن متوسط سعر جنيه الذهب عيار 21 حيث أشارت إلى أنه وصل في متسوط تعاملات اليوم الأربعاء إلى 24400 جنيه جنيه.

اسعار الذهب

ونوهت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بأنه يجب ملامحظة أن الأسعار المعلنة هي متوسط أسعار التداول بالأسواق.

يأتي ذلك في الوقت الذي ارتفع فيه سعر الدولار في البنوك، بعد قرار البنك المركزي يتوحيد سعر الصرف، حيث تخطى سعر الأخضر 51 جنيه في بعض البنوك.

تابع موقع تحيا مصر علي