عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يعود للتدريبات الجماعية مع ليفربول استعدادًا لمواجهة سبارتا براج (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد اليوم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، في التدريبات الجماعية للفريق الإنجليزي استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول الجماعية 

ويأتي ذلك بعد إعطاء الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي للدولي المصري محمد صلاح لعودته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية بعد غيابه منذ مباراة برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في السابع عشر من شهر فبراير الماضي.

ويختتم اليوم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني تدريباته الجماعية على ستاد انفيلد استعدادًا لمواجهة فريق سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي.

وسيحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على فريق سبارتا براج التشكيلي على ستاد جينيرالي آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس الموافق السابع من شهر مارس الجاري.

على أن تكون مباراة العودة في انفيلد بين فريقي ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.

محمد صلاح 

غيابات محمد صلاح مع ليفربول

ومنذ تجدد إصابة الدولي المصري محمد صلاح في مباراة برينتفورد غاب عن صفوف الفريق في 4 مباريات في بطولات مختلفة كالآتي : 

المباراة الأولى| أمام فريق لوتون تاون في الدوري الإنجليزي.

المباراة الثانية| أمام فريق تشيلسي في كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.

المباراة الثالثة| أمام فريق ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الرابعة| أمام فريق نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

ويقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة خوسية ماريا سانشيز ويُعاونه الثنائي راؤول كابانييرو حكم مساعد أول، وإنييجو برينتو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى خيسوس جيل مانزانو حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول وسبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم الإسباني خوان مارتنيز مونيرا ويُساعده مواطنه ريكاردو دي بورجوس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول وسبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي.

مشوار ليفربول في الدوري الأوروبي

ووصل فريق ليفربول الإنجليزي إلى دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي كمتصدر للمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة والتي كانت تضم كلًا من : تولوزيو الفرنسي ورويال يونيون سانت جيوزي البلجيكي ولاسك النمساوي، حيث حقق فريق ليفربول الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي