عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة سريعة بين شيكابالا وجوميز على هامش مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الأبيض، قبل انطلاق المران الرئيسي على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، ويرصد تحيا مصر تفاصيل الجلسة بين شيكابالا وجوميز.

تفاصيل الجلسة بين شيكابالا وجوميز

وشهدت الجلسة والتي حضرها أحمد مجدي المدرب المساعد، الحديث حول بعض الأمور الفنية التي يرغب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق من "شيكابالا" أن يقوم بها في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة.

كذلك تم خلال الجلسة التأكيد على بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها في المران اليوم ، في إطار البرنامج التدريبي الموضوع.

تصريحات عمر جابر لاعب نادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في كأس مصر 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع النادي الأهلي يوم الجمعة الموافق 8 مارس، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وقال عمر جابر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي والزمالك: «بطولة الكأس بطولة غالية ومهمة، ونحن عازمون على تحقيق اللقب، واللاعبين تركيزهم عالي لخوض المواجهة». 

وأضاف عمر جابر: «الاستقبال كان رائع منذ وصولنا للرياض، وعازمون على العودة باللقب، مباريات الأهلي والزمالك دائماً تعتمد على التفاصيل الصغيرة، لذلك يجب أن نبذل الجهد الكافي للفوز بالكأس». 

وواصل: «الاستقبال كان رائع منذ وصولنا للرياض، وعازمون على العودة باللقب».

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط :  محمود عبد الرازق "شيكابالا" - نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو"مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي