عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ياسر جلال عن المنافسة بين جودر ومسلسل الحشاشين: مفيش وجه مقارنة

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث الفنان ياسر جلال عن وجود منافسة بين مسلسل جودر والذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، ومسلسل الحشاشين الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، مشيرا إلى أنه لا يوجد مقارنة بين العملين من الأساس لأن جودر ليس عمل تاريخي مثل الحشاشين.

ياسر جلال عن المنافسة بين جودر ومسلسل الحشاشين: مبحبش الكلمة دي كلنا بنشارك لإسعاد الجمهور 

واضاف ياسر جلال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مبحبش كلمة منافسة بحب كلمة المشاركة..  احنا كلنا بتعاون عشان نسعد المشاهد ونثقه ومسلسل ألف ليلة وليلة عمل تراثي مش تاريخي وفي خيال وسحر وجن لكن التاريخي بيكون حاجة واقعية حصلت في التاريخ ففي فرق كبير جدا بينهم ده قالب والتاني قالب درامي مختلف تماما وبتمنى لكل الأعمال الدرامية الرمضانية النجاح لأن المستفيد الأول والأخير هو المشاهد.

الفنان ياسر جلال في مسلسل جودر

ياسر جلال في مسلسل جودر

وينتظر الفنان ياسر جلال خلال أيام عرض مسلسل جودر ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته كل من النجوم نور اللبنانية وياسمين رئيس والفنان الكبير رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمود البزاوي واحمد فتحي وتارا عماد وأيتن عامر، ومن إنتاج شركتي ميديا هب سعدي جوهر وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى.

ياسر جلال 

وتدور أحداث مسلسل جودر بين اواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية " جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار".

آخر أعمال ياسر جلال

من ناحية أخرى، كان قد تألق ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان العام الماضي وسلط الضوء حول الخيانة الزوجية وتأثيرها على الأسرة والأبناء، وهو من بطولة مي عمر، داليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة حول عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا داليا مصطفى، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي