عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد رمضان بعد برائته في قضية الترويج لأخبار كاذبة

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان التعليق على الحكم ببرائته في قضية الترويج لأخبار كاذبة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق محمد رمضان على حكم برائته

ونشر محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر عدة صور لأخبار برائته، وعلق عليها قائلًا: "براءة الحمد لله رب العالمين ثم شكرا للقضاء المصري النزيه العادل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد رمضان

تفاصيل براءة محمد رمضان

ومن جانبها قضت محكمة جنوب الجيزة بقبول استئناف محمد رمضان على حكم حبسه عاما، في اتهامه بنشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك الشهيرة، وحكمت ببراءته من الاتهام الموجه إليه.

وكان الفنان محمد رمضان حضر جلسة المعارضة السابقة التي نظرتها محكمة جنح 6 أكتوبر، حيث وصل قبل بدأ الجلسة  لنظر دعوى المعارضة المقدمة منه، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة لأن الحضور إلزاميا وفقا للقانون الذي ألزمه بحضور الجلسة خصوصا القضية جنحة غير مباشرة.

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني المقبل

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة إخراج محمد سامي، وهو من بطولة محمد رمضان وكلا من النجوم هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان وسط حشد جماهيري كبير 

وعلى صعيد أخر، ظهر الفنان محمد رمضان في مجموعة صور وفيديوهات يوم الأربعاء الماضي وسط حشد جماهيري كبير أثناء وصوله إلى المحكمة للنطق في حكم حبسه ازاء قضية نشهر اخبار غير صحيحة عن أحد البنوك المصرية، حيث تم تأجيل نطق الحكم في المعارضة المقدمة منه.

وظهر محمد رمضان في مجموعة الفيديوهات والصور وهو بسيارة نمبر وان أثناء دخوله إلى المحكمة والجمهور ملتف حوله يتلقط الصور معه ويقبله، كما ظهر أيضا وهو خارج من التحكم والمعجبين يعطوه هاتفهم لالتقاط الصور معهم، ونشر محمد رمضان فيديو من هذه الفيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: "أذكى معجب في مصر.. سابلي تليفونه عشان يعرف يكلمني".

تابع موقع تحيا مصر علي