عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سليم بعد انتهاء وبينا ميعاد: مبسوطة اني قدرت اعمل عمل الناس تحبه وتتعلق بيه

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

أعربت الفنانة الشابة أية سليم عن سعادتها بنجاح مسلسل وبينا ميعاد في موسمه الثاني، وذلك بعد انتهاء عرض اخر حلقات العمل في مساء اليوم الأربعاء على منصة واتش ات الرقمية، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة على شاشات التلفزيون في الساعات القليلة المقبلة من خلال شبكة dmc.

آية سليم تحتفل بنجاح مسلسل وبينا ميعاد 

ونشرت أية سليم مجموعة صور وفيديوهات من كواليس تصوير آخر حلقة في مسلسل وبينا ميعاد وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها في منشور رصده موقع تحيا مصر: فركش و بينا ميعاد من اقرب الأعمال لقلبي..مبسوطه من اني قدرت اعمل عمل الناس تحبه و تتعلق بيه و بينا اوي كده.. شكرا لكل الناس اللي اتفرجت شكرا لكلامكم الحلو مبسوطه بردود أفعالكم و بحبكم اوي.

آية سليم في مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد 2

وجدير بالذكر أنه ينتهي اليوم عرض آخر حلقات من مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني والذي يخوض بطولته كلا من النجوم  صبري فواز، وشيرين رضا، يوسف الكدواني، أسامة الهادي، أية سليم، أميرة أديب، مدحت صالح، بسمة، ونخبة من نجوم الفن الأخرين، وتدور أحداث المسلسل حول استقرار العلاقة بين نادية وحسن وعلاقة الصداقة القوية التي جمعت أبنائهم، حيث بدأت الاسرتين في التأقلم علي حياة بعضهم وتطورات الأحداث بين انفصال علي عن ابنة نادية وتطور العلاقة بين هند وحبيبها وغيرها من الأحداث الهامة والمؤثرة.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة 

من ناحية أخرى، يعرض خلال الساعات المقبلة، مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة وذلك على شاشة قناة dmc  في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء لتكون الحلقة الأخيرة من رحلة أبطال المسلسل ومن المتوقع أن تحقق الحلقة صدى واسع وكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد تعلق الجمهور به على مدار هذ الموسم والمواسم السابقة وحقق نجاحات كبيرة لأبطاله.

وكان قد تفاعل جمهور مسلسل وبينا ميعاد مع عدد من المشاهد خلال فترة عرضه من بينهم مشهد تعرض علي للطعن بالسكين وحالة الحزن الذي عاشاها هو وأولاد حسن، فضلا عن مشهد انفصال أروى عن علي وغيرها من الأحداث التي أثرت بين جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي