عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| روجينا تعلن انضمام دينا لمسلسل سر إلهي

دينا في مسلسل سر
دينا في مسلسل سر إلهي

أعلنت الفنانة روجينا انضمام الراقصة والفنانة دينا إلى طاقم عمل مسلسل سر إلهي، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، حيث نشرت صورة تجمعهما سويًا عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام.

دينا تنضم لطاقم عمل مسلسل سر إلهي

شاركت الفنانة روجينا صورة تجمعها مع دينا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصدتها موقع تحيا مصر، وعلقت على الصورة مُعلنة انضمام دينا لطاقم العمل، حيث قالت: "حبيبتي وأختي وصحبتي وعشرة العمر وأجدع ست في الدنيا نورتي مسلسل سر إلهي".

دينا في مسلسل سر إلهي 

تفاصيل مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

وينتمي مسلسل سر إلهي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول نصرة والتي تقدم شخصيتها الفنانة روجينا، ويجسد دور زوجها محمد ثروت ويتسبب لها في كثير من الأزمات، حيث يسرق ورثها من والدتها ويتزوج أعز صديقاتها وتتوالى الأحداث وتقرر نصرة الانتقام من زوجها وكل الذين تسببوا في أذيتها.

ويأتي مسلسل سر إلهي من بطولة النجمة روجينا ويشاركها في البطولة محمد ثروت، مي سليم، أحمد مجدي، نهى عابدين، رنا رئيس، رشا مهدي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف أمين جمال.

مسلسل سر إلهي 

مواعيد عرض مسلسل سر إلهي

ومن المقرر عرض أولى حلقات مسلسل سر إلهي أول أيام شهر رمضان يوم الإثنين المقبل الموافق 11 مارس عبر شاشة قنوان الشركة المتحدة CBC و CBC دراما، إلى جانب عرضه على منصة watch it الرقيمة.

آخر أعمال الفنانة دينا السينمائية

ويذكر أن آخر أعمال دينا في السينما هو فيلم الملكة للنجمة هالة صدقي والذي تم عرضه مؤخرًا في جميع دور العرض، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، كريم عفيفي، باسم سمرة، رانيا يوسف وغيرهم ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف هشام هلال.

وتدور أحداث فيلم الملكة حول سيدة أعمال تُدعى ماجدة تقع في كثير من الأزمات لكنها تنجو من محاولة أعدائها في إيذائها، وحقق العمل نجاحات ليست بالكبيرة ضن سباق افلام السينما في صيف 2024 وتم سحبه من دول العرض السينمائية بشكل سريع.

تابع موقع تحيا مصر علي