عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سالم الدوسري يتعرض للإصابة في الركبة ويغيب عن مباراة الرياض في دوري روشن

سالم الدوسري
سالم الدوسري

كشفت الصحيفة الرياضية السعودية عن إصابة سالم الدوسري بكدمة على مستوى الركبة خلال مباراة أمس التي جمعت بين فريقي الهلال والاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا.
وأكدت الصحيفة أن الدولي السعودي سالم الدوسري الجناح الأيسر لفريق الهلال قد تعرض للإصابة في الركبة في بداية مباراة الهلال والاتحاد، ولكن اللاعب أصر على استكمال المباراة بين فريقي الهلال والاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا.
كما نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني، في مشاركته بفوز فريق الهلال أمام فريق الاتحاد بثنائية نظيفة بهدف سالم وزميله ميتروفيتش ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.
وجدير بالذكر أن مباراة الاياب بين فريقي الاتحاد والهلال على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ستكون يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

الهلال في دوري روشن 


ويستعد فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق لمواجهة فريق الرياض ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة دوري روشن السعودي يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن من شهر مارس الجاري.

موقف الفريقين في دوري روشن


يعتلي فريق الهلال صدارة جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة بالفوز في 20 مباراة والتعادل في مباراتين في بطولة دوري روشن السعودي.
بينما يتواجد فريق الرياض بالقرب من مثلث الهبوط في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة حيث حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 مباريات وخسر في 11 مباراة، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.
وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق الهلال بسداسية مقابل هدف وحيد، أمام فريق الرياض ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.
حيث جاء أهداف فريق الهلال عن طريق ثنائية لسالم الدوسري، وهدف لكلًا من : ناصر الدوسري وميتروفيتش ومالكوم وياسر الشهراني، بينما سجل هدف فريق الرياض الوحيد علي الزقان، في المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال والاتحاد ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ما نينج حكمًا لقمة السعودية بين الهلال والاتحاد
واسندت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم إدارة مبارا الهلال والاتحاد إلى الصيني ما نينج حكمًا، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات اياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء القادم الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي