عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيعة: جاهزون لمباراة الزمالك.. ونسعى للتتويج باللقب

رامي ربيعة
رامي ربيعة

رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن الأهلي استعد جيدًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، ويرصد تحيا مصر تصريحات رامي ربيعة عن مباراة الأهلي والزمالك. 

تصريحات ربيعة عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة أن الأهلي يتطلع إلى الظهور بشكل مميز وحسم اللقب وإسعاد الجماهير، وأن المباراة سوف تكون  قوية من الجانبين. 

وأشار إلى أن مباريات الأهلي والزمالك تحفل دائمًا بالندية، وأن مباريات الدوري تكون قوية من أجل الثلاث نقاط، ولكن هذه المواجهة مختلفة لأنها مباراة على بطولة.

وأضاف: نخوض المباريات بتحضير مكثف، ولا يمكن التركيز على لاعب محدد، ولكن نتعامل مع الأمور بصورة جماعية تساعدنا على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وشدد ربيعة على أن جمهور الأهلي عظيم ويزحف خلف الفريق، ويمثل الداعم الأول والحافز الرئيسي للفوز بكل البطولات.

تصريحات كولر عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة: «سعيد للغاية بالأجواء هنا، وقد حصلنا على فترة كافية للاستعداد للمباراة، ووجود جماهير الأهلي يزيد من دوافعنا».

وأشار كولر إلى أن المباراة سوف تكون أمام منافس قوي يضم عناصر مميزة، كما هو حال الأهلي الذي يخوض المباراة بحثًا عن لقب جديد خلال الموسم الجاري.

وأضاف: «لدينا غيابات مؤثرة، هناك أكثر من لاعب مصاب استمر في القاهرة، بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى ضم ٢٣ لاعبًا للقائمة».

وأكد أن الفريق لم يبدأ الموسم بشكل مرضٍ، لكنه مع الوقت عاد بقوة وحقق إنجازًا مهمًّا في كأس العالم للأندية بالسعودية، وكان من الممكن أن يحقق ميدالية أفضل، وأن الأجواء داخل المملكة العربية السعودية تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وأكمل: «نستعد للمباريات بشكل شامل، ولا يمكن أن نركز على لاعب بعينه في صفوف الفريق المنافس، وقد تغلبنا على الزمالك ٣ مرات وخلالها كان ندًّا قويًّا ولا يوجد مواجهات سهلة في كرة القدم، وكذلك لا يوجد روشتة خاصة بالمباريات النهائية».

وشدد على أنه يثق بشدة في كل لاعبي الفريق، وأن كل لاعب لديه رغبة وطموح في اللعب حتى لو كان يعاني من الإصابة، وأن جميع اللاعبين لديهم خبرات كبيرة فنية وذهنية.

مباراة الأهلي والزمالك 

وتُقام المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء بعد غد الجمعة الموافق 8 من مارس الجاري، على استاد الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي