عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيدة انتصار السيسي تكرم سيدات مصر.. وتؤكد: المرأة المصرية رمز للتميز والعطاء

تحيا مصر

كرمت السيدة انتصار السيسي، عدد من سيدات مصر، وذلك على هامش احتفالية المرأة المصرية أيقونة نجاح.

السيدة انتصار السيسي: المرأة المصرية رمز للتميز والعطاء

وكتبت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها على فيس بوك: “أود أن اعبر عن بالغ تقديري للمرأة المصرية، التي تُعد مصدر إلهامٍ ورمزًا للتميز والعطاء”.

وتابعت السيدة انتصار "السسيسي": وأوكد على التزامنا بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلي من شأن المرأة ويحتفي بإسهاماتها القيمة في كافة المجالات".

مسيرة تمكين المرأة هي مسيرة الأمة

وأضافت السيدة انتصار السيسي: "إن مسيرة تمكين المرأة هي مسيرة الأمة بأكملها نحو النمو والتطور".

السيدة انتصار السيسي: ملف تمكين الفتيات الأقرب لقلبي  ويحظى باهتمام خاص من الرئيس

وفي وقت سابق، قالت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، إن ملف تمكين الفتيات هو الملف المهم والأقرب إلى قلبي والذي يحظى باهتمام خاص من الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، إيمانًا بأن فتيات مصر هن قادة المستقبل ورائداته، وأن الاستثمار فيهن هو استثمار في بناء مستقبل أكثر إشراقًا للوطن.

جاء ذلك خلال كلمة مسجلة لها في  احتفالية ختام فعالية المبادرة الوطنية "دوي" لتمكين الطفل المصري بمدينة العلمين الجديدة.

وأضافت "السيسي"، أنه لطالما أثبتت فتيات مصر أنهن على قدر الثقة والمسئولية، ولعل إطلاق مبادرة "دوي" لتمكين الفتاة المصرية من أهم المشروعات التنموية التي تشهدها مصر في تاريخها المعاصر، كما أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" هي خير دليل أيضًا على ما يحظى به ملف تمكين الفتاة من دعم ومساندة من أعلى مستويات الدولة المصرية.

وأكدت انتصار السيسي فخرها بما حققته المبادرة الوطنية "دوي" من نجاحات حتى هذه اللحظة في الوصول إلى فتيات مصر على أرض الوطن، بقوة ٢١ محافظة للاستماع إليهن في المدارس ومراكز الشباب والجامعات وغيرها وتنمية مهارتهن للحصول على المهارات والمعلومات والخدمات اللازمة للنجاح، وبالتالي تأهيلهن وتمكينهن لخلق مجتمع متفهم ومؤمن بالمساواة.

تابع موقع تحيا مصر علي