عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقوبات بالجملة على لاعبي بيراميدز بعد التعادل مع فاركو

تحيا مصر

قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية بالجملة على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب الذي حققه أمام فاركو في الدوري الممتاز.

وتعادل بيراميدز مع فاركو بهدف لكل منهما في إطار الجولة ١٥ من بطولة الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

عقوبات على لاعبي بيراميدز 

وقررت الإدارة عدة عقوبات ما بين إيقاف مستحقات اللاعبين ورواتبهم لأجل غير مسمى، بجانب عقوبات مالية وخصومات من مستحقاتهم جراء التعادل السلبي وضياع نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري، وتوجيه تحذير بتجميد بعض اللاعبين وتوجيه الشكر لهم بنهاية الموسم، وأن القادم خلال باقي مباريات الدوري سوف يكون الفرصة الأخيرة لمجموعة محددة منهم، بعد أن قدمت الإدارة لهم كل الدعم المطلوب دون النتيجة المرجوة حتى الآن.

نتيجة مباراة بيراميدز وفاركو

انتهت مباراة بيراميدز وفاركو ضمن مواجهات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل بيراميدز في تحقيق الفوز أمام فاركو الذي يعاني في الدوري المصري هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة بيراميدز وفاركو في الدوري المصري.

نتيجة مباراة بيراميدز وفاركو في الدوري المصري

بدأت مباراة بيراميدز وفاركو بسيطرة كبيرة من جانب فريق بيراميدز على مجريات المباراة ولكن دون خطرة حقيقة على مرمى فاركو، وسدد بيراميدز 12 كرة في الشوط الأول ولك تصل أي كرة لحارس مرمى نادي فاركو.

وهاجم فاركو مرمى بيراميدز في الشوط الأول مرتين فقط وسدد كرة واحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 31 من عمر المباراة سجلها عمرو جمال بنجاح، وينتهي الشوط الأول بين بيراميدز وفاركو بتقدم فاركو بهدف مقابل لا شيء رغم سيطرة السماوي.

فاركو وبيراميدز
مباراة بيراميدز وفاركو

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وفاركو في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط فريق بيراميدز على مرمى فاركو من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل، وتمكن إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 53.

حاول فريق بيراميدز السيطرة على المباراة ومحاولة تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكنه فشل في تحقيق ذلك واستمر فاركو في الدفاع حتى نهاية المباراة من أجل الخروج بنقطة واحدة والتعادل.

وانتهت مباراة بيراميدز وفاركو في الجولة 15 ضمن منافسات الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز وفاركو

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة بيراميدز وفاركو

وصل بيراميدز للنقطة 22 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، ولعب الفريق 11 مباراة هذا الموسم في الدوري وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة، وسجل هجوم الفريق 14 هدفا واستقبل 10 أهداف.

بينما وصل فريق فاركو للنقطة 11 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، ولعب الفريق 14 مباراة هذا الموسم وحقق الفوز في مبارتين والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 7 مباريات وسجل الفريق 14 هدفا واستقبل 21 ويمتلك نفس أهداف فريق بيراميدز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي