عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي| أمال الزمالك تتعلق بـ عبدالله السعيد في نهائي الكأس

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن الفترة الماضية كان بعض مسئولي الأهلي والزمالك يداعبون الجماهير عبر السوشيال ميديا، وبعض المسئولين كانوا

 السبب في الأزمات، مشيرا إلى أن الأمور تغيرت بعض زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك، ووجود علاقة طيبة بين مجالس الإدارات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "ستكون هناك مسئولية كبيرة على الجماهير المصرية في السعودية، وعدم اثارة أي مشكلات، وألا يحاولوا استفزاز أي لاعب، والأمور تكون مختلفة لأي لاعب داخل المستطيل الأخضر".

وأضاف: "هناك لاعبين في الأهلي والزمالك تظهر وتتألق في المباريات الكبرى، على رأسهم كهربا الذي يجيد اللعب في لقاءات القمة، بالإضافة إلى أن امام عاشور سيكون له دور كبير في اللقاء".

وواصل: "أمال الزمالك تتعلق بـ عبدالله السعيد في التألق خلال لقاء نهائي الكأس، ولازال هناك مفاضلة بين بعض الأسماء في المراكز، والأفضل مشاركة محمد عواد، وعمر جابر في الجبهة اليمنى، وبجواره حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح، ونبيل دونجا وعبدالله السعيد ومحمد شحاتة، وزيزو ومصطفى شلبي وسيف الجزيري".

تصريحات أسامة عرابي

أكد أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، أن وسام أبوعلي مهاجم الفريق الأحمر الجديد لاعب واعد، ولكن من الصعب أن يقال بأنه أصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، بخلاف لاعبين آخرين مثل محمد عبدالمنعم أو حسين الشحات أو إمام عاشور أصبحوا من الركائز الأساسية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محمود كهربا كان عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الأهلي، ومشاركته في نهائي كأس مصر أمام الزمالك سيكون وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر، خصوصا بعد غيابه عن اللقاءات السابقة، ولكن الطبيعي أنه رقم واحد في الهجوم، ووسام أبوعلي غيابه لن يؤثر على هجوم الأهلي".

وأوضح: "كهربا لاعب جيد وسيكون لديه رغبة كبيرة في تسجيل أهداف خلال لقاء الكأس، وحال جلوسه بديلا واللعب بـأنتوني موديست فسوف يشارك كهربا خلال المباراة".

وتابع: "الزمالك يملك لاعبين جيدين على رأسهم زيزو وفتوح وشيكابالا وعبدالله السعيد وناصر ماهر، واللاعبون الجدد سيحاولون الظهور بشكل جيد، خصوصا أنهم يتمتعون بخبرات كبيرة، أيضا سيف الجزيري مهاجم مميز".

وأكد: "الأهلي لديه استقرار فني، وكولر موجود منذ فترة طويلة مع الفريق، ويحفظ كل شيء على عكس جوميز الذي تولى المسئولية مؤخرا، لكن المباراة ستكون قوية بين الفريقين، وأرى أن الأهلي الأقرب للمكسب لكن كرة القدم يحدث فيها كل شيء".

وأشار إلى أن تشكيل الأهلي أصبح معروف للجميع ولا خلاف على وجود مصطفى شوبير، ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول، ومروان عطية وإمام عاشور والثالث بجوارهم سيكون حسب رؤية كولر وأتمنى وجود عمرو السولية على حساب كوكا، وأفشه سيكون ورقة في الشوط الثاني، أما الهجوم فسوف يشارك بيرسي تاو، حسين الشحات، والمفاضلة ستكون بين موديست وكهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي