عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"جبالي" مهنئًا "السيسي" بـ قرب حلول شهر رمضان: كلنا ثقة في قيادتكم الحكيمة

المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفي جبالي

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك  1445هــ  أعاده الله على الشعب المصري والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

وجاء نص برقية التهنئة ، كالآتي: فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،،،

"يطيب لي ويسعدني، والأمة العربية والإسلامية تستقبل شهر رمضان المبارك أن أتقدم إلى سيادتكم - بإسمى وبإسم نواب المجلس - بخالص التهاني القلبية وأصدق الأمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام العطرة على سيادتكم بموفور الصحة والعافية، وأن تحقق مصرنا الغالية، تحت قيادتكم الرشيدة، كل ما تصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على الشعب المصري والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات".

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بشهر رمضان

وتابع المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب: "بهذه المناسبة المباركة نؤكد لسيادتكم أننا كلنا ثقة بأن قيادتكم الحكيمة للدولة المصرية سوف تمكنها من تخطى كل الصعاب لتحقيق مستقبل أفضل يكفل حياة كريمة آمنة لنا وللأجيال القادمة بمشيئة الله." 
حفظكم الله ورعاكم، وسدد خطاكم ..وكل عام وسيادتكم بخير وسلام".

وفي وقت سابق، بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

حنفي جبالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

وجاء نص البرقية: "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تحية إعزاز وتقدير لشخصكم الكريم وبعد، تهل علينا في هذه الأيام المباركة، ذكرى الإسراء والمعراج، تلك الذكرى العطرة التي نستلهم منها الصبر وعدم الاستسلام لتحديات الواقع، وتجعلنا نؤمن بأن من رحم المحن تولد المنح".

وتابع المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب في برقية التهنئة: "إنه لمن دواعي سروري؛ أن أرفع إلى فخامتكم باسمي وباسم أعضاء مجلس النواب خالص التهاني، وصادق الأمنيات بموفور الصحة والعافية، داعيا العلي القدير، أن يُعيد هذهِ الذكرى الطيبةَ على الأمة الإسلامية، في كلِ بقاعِ الأرض بالخير والبركة، وأن يحفظ علينا أوطاننا ومقدساتنا، وأن ينعم علينا بالسلام والاستقرار".

تابع موقع تحيا مصر علي