عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب فرشة لعب أطفال.. الداخلية تكشف تفاصيل التعدي على سيدتين الغربية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك متضمنا قيام شخص بالتعدي بالضرب على سيدتين في الغربية.

الداخلية تكشف تفاصيل التعدي على سيدتين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدتين بالضرب بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية، بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد السيدتان المشار إليهما وتبين أنهما بائعتان لعب أطفال وخردوات.

وبسؤالهما أمام أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الغربية قررا بتضررهما من قيام بائع لعب أطفال وخردوات له معلومات جنائية وشقيقه بالتعدى عليهما بالسب وممارسة أعمال البلطجة بمحيط عملهما بدائرة القسم لخلافات بينهم حول أماكن إفتراش لعب الأطفال والخردوات.

الداخلية تضبط المتهمين بالتعدي على سيدات الغربية

وأنهما لم يُحررا ثمة محاضر فى هذا الشأن وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما وبحوزة أحدهما سلاح أبيض - مطواة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تواصل إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية عن ضبط 6 قضايا، وفى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص المخدرة عن ضبط 4 قضايا، وفى مجال ضبط المخالفات المرورية عن ضبط عدد 2261 مخالفة مرورية متنوعة.  

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية، فى مجال الأمن العام في ضبط عدد 35 قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد 237 حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات عن ضبط عدد 4 قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها الأمنية وتوجيه الضربات الأمنية الناجحة في شتى المجالات لضبط كافة صور وأشكال الجريمة والانشطة الاجرامية، لا سيما ضبط كافة أشكال الخروج عن القانون، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية خلال الساعات الماضية من توجيه العديد من الضربات الأمنية الناجحة والتي حققت العديد من النتائج الإيجابية.

تابع موقع تحيا مصر علي