عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خنقها بجنزير وربط بناته.. مصرع ربة منزل على يد زوجها بالدقهلية

مصرع سيدة على يد
مصرع سيدة على يد زوجها بـ الدقهلية

شهدت قرية فيشا بنا التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية مصرع ربة منزل في العقد الخامس من عمرها مصرعها على يد زوجها وذلك بعدما قيدها بجنزير وتعدى عليها بالضرب المبرح والخنق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب خلافات زوجية بينهما كما قام بربط بناته الثلاثة بالجنازير لمنعهم من إنقاذها .

 

بداية واقعة مصرع ربة منزل على يد زوجها بـ الدقهلية

وكان  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا من المستشفى المركزي، بوصول سيدة تدعى دعاء أ.ع.ع. 43 عامًا، ربة منزل، جثة هامدة ووجود آثار ضرب وكدمات بعموم جسدها وخنق حول رقبتها ادعاء تعد من زوجها، وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرتها، اتهموا زوجها ويدعى "إسلام ع."، ويعمل نجار مسلح بالتعدي عليها بتعذيبها وخنقها من رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب خلافات زوجية بينهما كما تبين قيام بتقيد بناته الثلاثة لمنعهم من إنقاذها وتم تحريريهم.

ضبط المتهم بإنهاء حياة زوجته بـ الدقهلية

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب طبيب شرعي لمعاينة الجثمان و استخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان لذويها من أجل مواراتها الثرى في مقابر أسرتها بعدما لفظت أنفاسها على يد زوجها الذي لم يرحمها ويتقى الله فيها ليتعدى عليها بالضرب ويتركها جثة هامدة أمام أعين بناته الـ3 حتى لا يتمكنوا من إنقاذ والدتهم التي راحت ضحية الغدر من زوجها الذي لم يراعي سنوات العشرة الطوال بينهما أو وجود بنات يحتاجون إليها.

حادث جرار زراعي يؤدي إلى مصرع طفلين وجدتهما

وفي إطار آخر، لقي طفلان  وجدتهما في وقت سابق مصرعهم، وأصيب والد الطفلين، في حادث تصادم توك توك وجرار زراعي بطريق "بلقاس شربين" بمحافظة الدقهلية تم نقلهما إلى المستشفى بسيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان بصحبة قوات الأمن التي انتقلت إلى المكان وتببن مصرع طفلين شقيقين هما "عمر. م" 6 أعوام، وشقيقته "روان" 10 أعوام، وجدتهما "تحية. أ" 65 عامًا، وإصابة والد الطفلين، جميعهم مقيمون بقرية شركة بسنديلة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، و تم تحرير محضر بالحادث و إخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي