عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الساعات الحلوة مبتخلصش.. احتشاد الجمهور حول محمد رمضان أثناء تصوير اعلان رمضاني بإحدى المناطق الشعبية

احتشاد الجمهور حول
احتشاد الجمهور حول محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير إحدى اعلاناته التليفزيونية والذي من المقرر عرضه ضمن اعلانات رمضان 2024، وذلك في عدد من المناطق الشعبية والتي ينتمي لها من الأساس، وأثناء التصوير يندمج مع الجمهور الموجود حوله أثناء تصوير الاعلان.

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان أثناء تصوير إحدى اعلانات رمضان 2024

 وظهر الفنان محمد رمضان في فيديو رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو بسيارة فارهه حمراء وهي إحدى سياراته الكبيرة وداخل إحدى المناطق الشعبية وحوله مئات الجماهير الذين يرقصون ويلتقطون الصور معه.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: الساعات الحلوة ما بتخلصش.. فرحة رمضان تجمعنا.

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان في تصوير إعلان رمضان 2024 

لقطات إنسانية من محمد رمضان أثناء تصوير إعلانه الرمضاني 

وظهر محمد رمضان أيضا في عدد من المواقف الإنسانية الأخرى، حيث التقط مجموعة صور مع شاب من ذوي الهمم، كما ظهر في لقطات مؤثرة مع إحدى عاملات النظافة وهو يحتضنهم ويقبل رأسهم.

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان أثناء تصوير إحدى اعلاناا رمضان 2024

من ناحية أخرى، كان قد حصل محمد رمضان على حكم بالبراءة من اتهامه بنشر اخبار كاذبة عن إحدى البنوك المصرية وذلك بعدما قال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بأنه استيقظ على رسالة من البنك تخبره باحتجاز أمواله لكن الأمر لا يهمه خاصة وأنه يحتفظ بعدد كبير من أمواله في منزله وهو الأمر الذي تربى عليه من الطفولة.

أول تعليق من محمد رمضان على حكم البراءة 

وفي أول تعليق من محمد رمضان على حكم براءته نشر عدة صور لأخبار برائته على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "براءة الحمد لله رب العالمين ثم شكرا للقضاء المصري النزيه العادل.

من ناحية أخرى، يحضر محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلمه الجديد أسد أسود والذي صور جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية ويستمر في تصوير الجزء الباقي منه داخل مصر، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنانة رزان مغربي في أول بطولة لها بالسينما.

تابع موقع تحيا مصر علي