عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة المخرج طارق الكاشف وسميرة سعيد تنعيه بكلمات مؤثرة

طارق الكاشف
طارق الكاشف

رحل عن عالمنا المخرج الشهير طارق الكاشف وذلك في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر مارس الجاري، وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن والاعلام والطرب الغنائي.

وفاة المخرج طارق الكاشف 

وجاء خبر وفاة المخرج طارق الكاشف على صفحة الإعلامي عمرو أديب بموقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل: توفى المخرج الأستاذ طارق الكاشف منذ قليل، كان سببا في ظهور الكثير من المواهب في مصر وأول مدير لي في مسيرتي التليفزيونية.

وتابع عمرو أديب حديثه قائلا: واحد من أسباب استمراري في هذا المجال، في ناس لا يمكن تعويضها لأنه تم صنعهم في ظروف لن تتكرر، رحم الله مستر طارق كما كنت أناديه دوما.

شافكي المنيري عن طارق الكاشف: مبدع ودقيق في عمله 

وحرصت الاعلامية شافكي المنيري على نعي المخرج طارق الكاشف فكتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: خبر حزين للأسف .. رحيل الأستاذ المبدع المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف.. الرقي كله والاخلاق والادب والجدعنه مع الذوق الراقي  عملت معه كثيرًا ولسنوات وآخرها  كان حتي ٢٠١٣ في  محطة الأوربيت .. مبدع ودقيق في عمله .. في أمان الله يا طارق ربنا يرحمك ويكرمك أنا لله وإنا إليه راجعون.

منشور شافكي المنيري 

سميرة سعيد عن وفاة طارق الكاشف: خبر محزن 

أما عن المطربة سميرة سعيد فقد استعرضت تاريخها مع المخرج طارق الكاشف، مشيرة إلى أن وفاة طارق الكاشف نبأ حزين للغاية ووقع عليها كالصاعقة، موضحة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خبر محزن.. وأنا شخصياً حزينة جداً لهذا الخبر.. رحيل المخرج طارق الكاشف.. مخرج رائع.. لي تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها "عاشقة، خايفة، انا احب، يا دمع… كان مخرج ذو رؤية، ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله.. رحمه الله.

سميرة سعيد تنعي طارق الكاشف 

سيمون عن طارق الكاشف: أول من اكتشفني وآمن بموهبتي

وتحدثت سيمون أيضا عن رحلة طارق الكاشف عنه، قائلة: البقاء لله اجمل انسان اول من اكتشفني وآمن بموهبتي …وعمل اجمل شرايطي واول فيديو كليب في العالم العربي واغلب كليباتي انسان عبقري وفضلت علاقتنا الانسانية لاخر يوم الاستاذ العظيم (طارق الكاشف).. مدينة ليك بوجودي الفني يا منتج وفنان وانسان واصيل ( كاشف المعادن ) الله يرحمك يا غالي لن انسي فضلك لاني لن انسى الأصلاء.

تابع موقع تحيا مصر علي