عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي إلي القاهرة.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة مباشرة عقب الانتهاء من خوض مباراة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

تحيا مصر، وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، ترتيبات عديدة استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

وتقرر إقامة مران بدني خفيف للاعبين في فندق الإقامة وفقا لبرنامج الأحمال الذي وضعه الجهاز الفني في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب.

الأهلي يفوز على المصري في دور الـ 8 بصعوبة

حقق الأهلي الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الدور ربع النهائي في كأس مصر، واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى الدقيقة 75 وسجل مروان حمدي الهدف الأول للمصري، ولكن حصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 100 سجلها علي معلول بنجاح.

وذهبت المباراة للأشواط الإضافية وتمكن أحمد قندوسي أن يسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 108 ويصعد المارد الأحمر للدور نصف النهائي، وحصل لاعبو الأهلي على 4 بطاقات صفراء في المباراة.

قائمة الأهلي النهائية لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: ‏مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي