عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برامج رمضان 2024| ضيوف برنامج أسرار لـ أميرة بدر

أميرة بدر
أميرة بدر

برنامج أسرار لأميرة بدر.. يشهد الموسم الرمضاني لعام 2024 تنوع كبير في نوعيات البرامج والمسلسلات المقدمة، حيث تنوعت تصنيفات البرامج بين دينية واجتماعية وفنية واقتصادية، وكذلك تتنوع المسلسلات في رمضان 2024 بين كوميدي، شعبي، تراجيدي، وأكشن، ومن بين هذه الأعمال يأتي برنامج أسرار للإعلامية أميرة بدر المُذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

تفاصيل برنامج أسرار لأميرة بدر على النهار

ويرصد موقع تحيا مصر كل التفاصيل المتعلقة بالبرنامج خلال هذه المقالة، برنامج أسرار للإعلامية أميرة بدر ينتمي لنوعية برامج "التوك شو" والذي من المقرر عرضه ضمن برامج رمضان 2024 عبر شاشة قناة النهار الفضائية، وتستضيف أميرة بدر خلال البرنامج المشاهير في مختلف المجالات سواء لاعبين كرة قدم، فنانين، شخصيات عامة، وبرنامج أسرار اسمه يُمثل شكل فقراته وكيف يسير البرنامج حيث أنه قائم على الكشف عن أسرار وخفايا في حياة الضيوف، وتصريحات خاصة جدًا عن أعمالهم.

أميرة بدر

ضيوف برنامج أسرار لـ أميرة بدر في رمضان 2024

وتستضيف أميرة بدر خلال حلقات البرنامج نخبة من الفنانين والمشاهير والشخصيات العامة ونجوم الرياضة، ويتم الإعلان عن الضيف قبل عرض الحلقة بيوم ويكشف خلال الحلقة عن أبرز محطات مشواره العملي أو الفني وتفاصيل غير معروفة عن حياته.

الإعلامية أميرة بدر

مواعيد عرض برنامج أسرار لأميرة بدر على النهار

ومن المقرر عرض أولى حلقات برنامج أسرار عبر شاشة قناة النهار أول أيام شهر رمضان المبارك الإثنين الموافق 11 مارس، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسب مشاهدة عالية وصدى واسع حيث أنه منذ طرح البرومو الخاص بالبرنامج وبدأ الجمهور في التفاعل معه والبحث عنه.

قناة النهار تطرح برومو برنامج أسرار لأميرة بدر في رمضان 2024

وسبق وطرحت قناة النهار الفضائية البرومو الرسمي لبرنامج أسرار، وجاء البرومو تسيطر عليه أجواء الغموض والتشويق للحلقات وظهرت خلاله الإعلامية أميرة بدر وهي تحمس الجمهور وتعطي لمحة عن فكرة البرنامج في الوقت ذاته، حيث قالت: "مش كل بداية بتكون من الصفر، ومش كل نهاية بتكون على القمة.. وبين كل بداية ونهاية في قصة وسيناريو وحوار لسه منعرفش عنه حاجة".

أميرة بدر تعلن انتهاء تعاقد برنامجها ملفات على قناة هي

وفي سياق مختلف أعلنت أميرة بدر من قبل عن انتهاء تعاقد برنامج ملفات الذي كانت تقدمه عبر شاشة قناة هي خلال العام الماضي 2023، وذلك من خلال نشر الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤكدة أن مدة العقد انتهت وأنها تخوض مرحلة جديدة في حياتها وتمنت التوفيق لقناة هي.

تابع موقع تحيا مصر علي