عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم العالمي للمرأة..جيهان مديح: نجدد العهد على المضي قدما نحو الجمهورية الجديدة

جيهان مديح
جيهان مديح

أكدت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، أن المرأة المصرية تعيش عصرا ذهبيا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة أن الاهتمام الذي حظيت به خلال عقد كامل هو الأول من نوعه بعد عقود طويلة من التهميش والإهمال وعدم الإنصاف.

جيهان مديح: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي..والرئيس السيسي أنصف المرأة  

وأضافت" مديح" فى تصريحات لها اليوم يرصدها تحيا مصر، تزامنا مع احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق 8 مارس من كل عام،" المرأة المصرية أصبحت قادرة على القيادة وتحمل المسئولية، حيث تقلدت أرفع المناصب فى مؤسسات الدولة المختلفة من مستشارة للرئيس ووزيرة وقاضية و محافظ ونائبة فى البرلمان بغرفتيه، بالإضافة إلى تمثيل مصر فى كثيرا من المحافل الدولية، مثمنة جهود الدولة لدعم المرأة على كافة المستويات.

وأشارت  رئيس حزب مصر أكتوبر، إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة المصرية وفقا لتوجيهات القيادة السياسية لدعم وتمكين المرأة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، من خلال اطلاق برامج ومبادرات خاصة بدعم وتمكين المرأة وتأهيلها لسوق العمل، ومواجهة التحديات وتحقيقا لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص.

جيهان مديح: نقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية للوصول للجمهورية الجديدة

وأكدت: أشرُف بأنني أول إمرأة رئيس حزب فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة:" نجدد العهد على المضي قدما نحو الجمهورية الجديدة التي كرمت فيها المرأة المصرية ، والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية للوصول للجمهورية الجديدة وتحقيق مستقبل مشرق لأبنائنا".

السيدة انتصار السيسي توجه التحية لكل نساء مصر في يوم المرأة العالمي: صوت الضمير والرحمة

وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، التحية لكل نساء مصر في يوم المرأة العالمي.

وقالت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية "فيسبوك" رصده تحيا مصر: "كانت ولا تزال برغم كل المحن وكل التحديات تحتفظ بتفاصيلها العظيمة، وطباعها الخاصة، هي صوت الضمير والرحمة، هي البهجة وأيقونة التفرد في العمل الوطني والإنساني".

تابع موقع تحيا مصر علي