عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال أحمد فهمي بعد النهاية الصادمة لمسلسل بين السطور؟

أحمد فهمي في مسلسل
أحمد فهمي في مسلسل بين السطور

تصدر الفنان أحمد فهمي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تعليقه على النهاية الصادمة لمسلسل بين السطور والذي تم عرضها في مساء أمس الخميس وحققت نجاحات كبيرة في فترة عرضها على شاشة قناة ON وبدأ العديد من الجمهور في التفاعل مع مسلسل بين السطور الحلقة الأخيرة والذي خاض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة صبا مبارك.

أحمد فهمي بعد النهاية الصادمة لمسلسل بين السطور: مشاعر كتير جوايا 

نشر أحمد فهمي صور من كواليس تصوير مسلسل بين السطور والذي انتهى عرضه على شاشة قناة اون، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. شكراً لكل اللي اتفرجوا علي بين السطور شكراً انكوا عشتوا معانا رحلتنا و استمتعتوا بيها .. شكراً لكل حد اشتغل من قلبه في المسلسل ده .. مشاعر كتير و كلام كتير جوايا .. الحمدلله.

أحمد فهمي في مسلسل بين السطور 

مسلسل بين السطور الحلقة الأخيرة

وكان قد رصدت الحلقة الأخيرة من مسلسل بين السطور القاتل الحقيقي لجيمي أندرسون والذي جسد دوره الفنان محمد علاء، حيث صدم في بداية الحلقة باعتراف وليد فواز بأنه هو القاتل، ليبدوا أنه يداري جريمة هند "صبا مبارك" ويوحي بأنه القاتل الحقيقي، وبعدها يرصد مسلسل أن أحمد فهمي "يحيى" هو من قام بجريمة قتل جيمي اندرسون ويبدأ في رصد جريمته حيث أن المجني عليه يستفزه بسلسلة زوجته ليقوم أحمد فهمي بضربه ضربا مبرحًا ومن ثم يكتشف أنه قتل، ويحاول فهمي قتل نفسه هو الآخر ولكن دون جدوى ومحاولته تبوء بالفشل، وفي نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل بين السطور يقوم أحمد فهمي بتسليم نفسه إلى الشرطة على أنه القاتل الحقيقي ويعترف بجريمته.

مسلسل بين السطور 

أحمد فهمي يتألق في الدراما المصرية 

ويذكر، أن أحمد فهمي حقق نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة في الدراما المصرية فبخلاف نجاح مسلسل بين السطور مع الفنانة صبا مبارك، حقق نجاح كبير في مسلسل ألفريدو وهو من بطولة الفنانة إلهام شاهين إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين حيث سلط الضوء على مرض الزهايمر وما تعانيه الأسر عندما يتواجد بها مريض زهايمر وحقق العمل هو الاخير ردود فعل إيجابية من قبل عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان قد صرح أحمد فهمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه يحضر في الفترة الحالية لعمل سينمائي قوي من المقرر أن يكون مفاجأة كبيرة للجمهور ولكن ينتظر أن تكون القصة كاملة لتحقق الصدى المطلوب الذي حققه في أعماله السينمائية السابقة وعلى رأسها فيلم خليج نعمة.

تابع موقع تحيا مصر علي