عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شاهين يشارك في مسلسلات رمضان 2024 بغناء تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعي

محمد شاهين
محمد شاهين

يستعد المطرب محمد شاهين للمشاركة في الموسم مسلسلات رمضان 2024 وذلك بغناء تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعي الذي  من المقرر عرضه في السباق الرمضاني ويخوض بطولته الفنان أمير كرارة إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

محمد شاهين في رمضان 2024

 ويعد تتر نهاية مسلسل بيت الرفاعي والذي يقوم الفنان محمد شاهين بغنائها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من كلمات عمرو قطب، الحان حسين زكريا، توزيع زيزو فاروق، هندسة صوتية أحمد جودة.

محمد شاهين في مسلسل بيت الرفاعي

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

جدير بالذكر، أن مسلسل بيت الرفاعي، بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، ومحمد لطفي، وعايدة رياض، وسيد رجب، وتامر نبيل، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وصفاء الطوخى، وميرنا جميل، وملك قورة، وأحمد فؤاد سليم، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

محمد شاهين في مسلسل بيت الرفاعي 

 قصة مسلسل بيت الرفاعي

ويشهد مسلسل بيت الرفاعي، صراعا شرسا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث، والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم، ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

آخر أعمال محمد شاهين

يذكر أن آخر أعمال محمد شاهين أغنية بعنوان "متعشم في مين" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعد من كلمات مودي نبيل، ألحان وتوزيع أحمد عز، مكس وماستر ماهر صلاح، فواصل موسيقية أحمد عز، كتابة وتنفيذ وتريات دكتور أحمد حسن فكري، جيتار مصطفى أصلان، ناي محمد مصطفى، صولو كمان محمد علي، إخراج أحمد جريزمان.

من ناحية أخرى، كان قد حقق أميرة كرارة نجاحات كبيرة من خلال فيلم البعبع والتي تدور أحداثه حول مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي