عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أمين حزب مصر القومي": قدمنا للحوار الوطني توصيات قابلة للتطبيق.. ونثمن دعم القيادة السياسية

تحيا مصر

قال حسام حسن، أمين حزب مصر القومي بأكتوبر، إن حزب مصر القومي كان له مشاركة بارزة في الحوار الوطني، مشيرًا إلى أنه رغم المناخ السياسي والتحديات التي مرت بها مصر، إلا أننا استطعنا أن نكون في أكثر الأحزاب نشاطا وقدمنا مقترحات للحوار الوطني رفعت إلى رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال كلمته بافتتاح مقر  أمانة حزب مصر القومي عن دائرة أكتوبر قسم أول، بحضور المستشار روفائيل بولس، رئيس الحزب، ونائب رئيس الحزب، مايكل روفائيل بولس.

أمين حزب مصر القومي: الحوار الوطني كان فرصة ذهبية للأحزاب والفصل يعود للرئيس السيسي

وأضاف "حسن" أن الحزب أصبح له صوتا قويا مسموعا ومكانة سياسية ومقعد رئيسي على طاولة الحوار الوطني، مشيدا بدعوة ورعاية الرئيس السيسي للحوار الذي مثل فرصة ذهبية للأحزاب لإعادة اكتشافها مجددا.

أمين حزب مصر القومي: فعاليات الحزب مستمرة

وأكد أمين حزب مصر القومي بالسادس من أكتوبر أن الحزب مستمر في ممارسة دوره السياسي، وسوف يستكمل ما قام به من توصيات وتصورات قابلة للتطبيق  إلى الحوار الوطني في المستقبل.

أمين مساعد مصر القومي: قدمنا رؤية للحوار الوطني لمواجهة التحديات الاقتصادية

قال السفير رضا عبد اللطيف، أمين عام مساعد حزب مصر القومي، إن حزب مصر القومي تأسس بعدد أعضاء 6300 عضوا بمقر واحد بمصر الجديدة، لكنه الآن يفتتح المقر رقم 382 على مستوى أمانات الحزب بالجمهورية.

جاء ذلك خلال كلمته بافتتاح مقر  أمانة حزب مصر القومي عن دائرة أكتوبر قسم أول، بحضور المستشار روفائيل بولس، رئيس الحزب، ونائب رئيس الحزب، مايكل روفائيل بولس.

وأضاف "عبد اللطيف" أن حزب مصر القومي له مشاركات عديدة في كل الفعاليات السياسية، وعلى رأسها الحوار الوطني، حيث شارك الحزب في كافة جلسات الحوار سواء في مرحلته الأولى، كما تواصلت مشاركته خلال المرحلة الثانية، ممثلة في الحوار الاقتصادي، مشيرا إلى أن الحزب قدم رؤية وتصور لمواجهة الأزمة الاقتصادية والأعباء التضخمية.

وأشار أمين عام مساعد حزب مصر القومي أن الحزب. تم تكريم من جانب الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على الجهود التي بذلها الحزب خلال انتخابات رئاسة الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي