عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: سعداء بلقب كأس مصر.. ونسعى للتتويج بكل البطولات مع الأهلي

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر اليوم على حساب منافسه الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة الرياض في السعودية.

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي على الزمالك 

وأضاف مارسيل كولر: «الأهلي لم يقدم أفضل ما لديه في الشوط الأول، ولهذا تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين لإزالة التوتر وتقريب مساحات اللعب مما ساعدنا على تسجيل هدفين».

واستكمل كولر: «الفوز بالألقاب مع الأهلي هو ما أسعى إليه دائمًا، ولا أتشبع من التتويج والفوز مع الفريق، وأنقل هذا الشعور الدائم للاعبين من أجل تحقيق كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي».

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة الرياض بالسعودية.

الأهلي يفوز على الزمالك بهدفين نظيفين ويتوج بكأس مصر 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق نادي الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

سجل إمام عاشور هدف النادي الأهلي الأول أمام نادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام عاشور بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة للأهلي وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليسار فمرر بدوره الكرة إلى محمد مجدي أفشة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

إمام عاشور: الأهلي لعب نهائي كأس مصر لآخر دقيقة 

عبر إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الأهلي بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في نهائي البطولة الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالسعودية، والتتويج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأضاف عاشور: الأهلي لعب نهائي كأس مصر لآخر دقيقة، كما هو معتاد عن الفريق، ونجح في تحقيق هدفه من خلال الفوز على الزمالك والتتويج باللقب وإسعاد جماهيره.

وأشار لاعب الأهلي إلى أنه كان يعاني من حالة إعياء منذ ثلاثة أيام، وكانت هناك شكوك حول مشاركته في مباراة اليوم.

ووجه عاشور التهنئة للجماهير واللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي بعد التتويج باللقب.

وأشاد إمام عاشور بالتنظيم وبالحضور الجماهيري الكبير في ملعب المباراة، مؤكدًا أن الأجواء بشكل عام كانت مميزة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي