عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024| أحمد زاهر يكشف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل نعمة الأفوكاتو

أحمد زاهر
أحمد زاهر

يشارك أحمد زاهر في مسلسلات رمضان لعام 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة النجمة مي عمر، وتحدث أحمد زاهر في لقاء له مع منصة شاهد الرقمية عن ملامح شخصيته وطبيعة علاقته بمي عمر في المسلسل وعما تدور الأحداث.

أحمد زاهر زوج مي عمر ويتاجر في المنبهات في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وصرح أحمد زاهر في لقاء له مع منصة شاهد بعنوان ع السريع رصده موقع تحيا مصر عن تفاصيل في شخصيته، وعند سؤاله عن حكايته مع مي عمر باختصار وطبيعة علاقته بها وكيف تدور الأحداث أجاب: "صلاح بتاع منبهات ونعمة محامية والاتنين متجوزين وبيحبوا بعض، ولما صلاح بتجيله فلوس كتير المسلسل بيروح في حتة تانية، والدنيا بتتشقلب".

أحمد زاهر 

أحمد زاهر عن مسلسل نعمة الأفوكاتو: مي عمر مع أحمد زاهر ومحمد سامي يبقى مسلسل جامد

وتابع أحمد زاهر عن المختلف في المسلسل من وجهة نظره: "يمكن المختلف إن دا أول مسلسل 15 حلقة للمخرج محمد سامي، وقصة حقيقية وفي تشويق وشدة أعصاب كتيرة جدًا وهتعجب الناس، كمان كل الأدوار مختلفة سواء أنا أو مي أو أي حد تاني هتشوفوه مختلف عن أي دور ليه قبل كده".
واختتم اللقاء قائلًا: "لازم نتفرج لأن المسلسل جامد وأحمد زاهر مع مي عمر ومحمد سامي يبقي لازم يكون مسلسل جامد".

أحمد زاهر 

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر

ينتمي مسلسل نعمة الأفوكاتو للمسلسلات المكونة من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول محامية تُدعى نعمة سعيد أبو علب والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، وتواجه الكثير من المصاعب والأزمات خلال الأحداث بسبب أقرب الناس لها وخاصةً زوجها الذي يحاول قتلها، فهل ستعود للانتقام وأخذ حقها!.

ويأتي مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر وأحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري ومن إخراج محمد سامي وتأليف مهاب طارق.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

محمد سامي يصدر بيانًا عن مسلسل نعمة الأفوكاتو والصعوبات التي واجهته

وأصدر المخرج محمد سامي بيانًا منذ بضعة أيام تحدث فيه عن كواليس تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو والصعوبات التي واجهت طاقم العمل، وأكد خلال البيان أن التصوير استغرق 3 أشهر ومن الصعوبات التي واجهت فريق العمل هو التصوير الخارجي في حي روض الفرج، بسبب الازدحام بشكل كبير حيث أن أغلب حلقات المسلسل تم تصويرها هناك، وأعلن الانتهاء من التصوير تمامًا قبل رمضان بفترة كبيرة.

أحمد زاهر ومحمد سامي

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها أحمد زاهر في عمل من إخراج محمد سامي، حيث تعاونا من قبل في مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان، وشهد العمل نجاحًا واسعًا مما شجعهم لتكرار التجربة أكثر من مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي