عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيسيرو: مباراة القمة لم تكن شيقة والأهلي انتهز الفرصة وتوج باللقب

بيسيرو
بيسيرو

قال البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا والأسبق للنادي الأهلي، إنه شاهد مباراة الأهلي والزمالك والمستوى لم يكن شيقا، والزمالك لعب بطريقة جيدة في الشوط الأول، ولكن الأهلي هو فاز بعد أن انتهز الفرصة، والمباراة في بدايتها لم تكن في التوقعات.

وأضاف بيسيرو لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: "الزمالك لعب أفضل والأهلي ظهر عليه الإرهاق من خوض المباريات، واستغربت المستوى الذي خرجت به المباراة، ووضح على أداء الزمالك بصمة جديدة من المدرب البرتغالي، ولم أشاهد الزمالك يلعب بهذا المستوى من قبل، جوزيه جوميز صنع الفارق مع الزمالك ويملك لاعبين جيدين يمكنهم الفوز بالبطولات في الفترة المقبلة وتقديم مستوى أفضل".

وتابع بيسيرو: "جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد في المباراة، والمباراة أظهرت وجود لاعبين بمستوى عالي في الفريقين، ولا أتواصل مع أي من مسئولي أو لاعبي الأهلي واحترم عقدي مع منتخب نيجيريا.. وهناك تواصل فقط مع بعض اللاعبين ولكن من فترة بعيدة، وكان هناك تواصل مع نادي الزمالك قبل أن أتولى تدريب منتخب نيجيريا ولم يكن هناك أي شيء رسمين وسعيد بما قدمته مع منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية".

تابع موقع تحيا مصر علي