عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليق صادم من ميدو على لقاء قمة الأهلي والزمالك

تتويج الأهلي بلقب
تتويج الأهلي بلقب كأس مصر

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على فوز الأهلي في نهائي كأس مصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس.

وكتب ميدو :"هذه المباراة عنوانها بالنسبة لي (ربنا يكون في عون حسام حسن)".

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بأن الشوط الأول في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر كان واحد من أسوأ الأشواط في مباريات القمة.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أبارك للأهلاوية بالفوز بكأس مصر، وحظ أوفر لجماهير الزمالك".

وأضاف: "الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، وبعد 10 دقائق الأهلي لم يكن جاهزًا لفكرة جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك في وسط الملعب، لذا اعتمد الأهلي على الكرات الطولية".

وتابع: "كولر وجوميز فاجئونا بتشكيل وسط الملعب.. جوميز اختار اللعب بعبد الله السعيد في وسط الملعب، وهذه كانت مفاجأة بالنسبة لي، وكولر فاجئنا بالدفع بكريم نيدفيد، في ظل وجود مروان عطية".

وأكمل: "كأداء وشكل عام، الشوط الأول كان واحد من أسوأ الأشواط في تاريخ مباريات الأهلي والزمالك، لاعبو الأهلي والزمالك كانوا يرتكبون كمًا كبيرًا من التمريرات الخاطئة، لم أشاهد ذلك من قبل في مباريات القمة".

وواصل: "أي مدرب يتولى تدريب منتخب مصر حاليًا سيتعرض للظلم، اللاعبون يلعبون في مدرجات خاوية.. يجب أن يلعب اللاعبون في مدرجات مليئة بالجماهير أسبوعيًا".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ارتكب الأخطاء، ولكنه فاز في المباراة".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر. 
 
حلق نسر الأهلي في سماء السعودية متوجًا بلقب كأس مصر بهدفين ولا أجمل ولا أروع، ليؤكد البطل أنه الأحق بالكأس الذهبية وسط فرحة جماهير الأهلي في المدرجات.
 
سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

تابع موقع تحيا مصر علي