عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بشرة خير".. محمد صلاح يعول أحلام ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

تترقب جماهير وعشاق الدوري الإنجليزي المباراة القوية التي تجمع بين ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في بطولة "البريميرليج" 2023- 2024.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول، في المباراة المنتظرة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء غد الأحد، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 28  من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

محمد صلاح ضد مانشستر سيتي

بعد غياب طويل يعود محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول من جديد، ليعول آمال جماهير الريدز أمام مانشستر سيتي، متسلحًا بتاريخه ضد الفريق السماوي، وذلك في اللقاء المرتقب مساء غد الأحد.

محمد صلاح
محمد صلاح

وقد أكدت العديد من التقارير الصحفية أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، ينوي الاعتماد على الفرعون محمد صلاح بشكل أساسي أمام مانشستر سيتي، مما يجعله "بشرة خير" لجماهير الريدز نظرًا لسجله ضد الفريق السماوي.

وخاض صلاح 20 لقاء أمام مانشستر سيتي بمختلف البطولات، 19 منها بقميص ليفربول ولقاء واحد مع تشيلسي، حيث استطاع أن يسجل 11 هدفًا وصنع 6 آخرين، بينما فاز الفرعون في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات، وسيطر التعادل 5 مرات بينهما.

وسجل صلاح 11 هدفًا في 19 مباراة خاضها أمام حامل اللقب مانشستر سيتي بمختلف البطولات، حيث استطاع أن يحرز 7 أهداف وصنع 4 آخرين في آخر تسع مباريات.

وينتظر محمد صلاح إنجازًا تاريخيًا مع ليفربول، حيث سيصبح أول لاعب في تاريخ "الريدز" يسجل 20 هدفًا بمختلف البطولات للموسم السابع على التوالي، وذلك في حال تسجيله هدف في شباك مانشستر سيتي.

ويمتلك ليفربول سجلًا تاريخيًا خلال المواجهات المباشرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي على ستاد "أنفيلد"، حيث حقق الريدز الفوز في 17 مباراة بينما تعرض للهزيمة في مباراتين فقط وجاء التعادل في سبع مباريات بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي