عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور تميمة حظ للقطبين في نهائي كأس مصر

تحيا مصر

لاتزال الاحتفالات بتتويج النادي الأهلي بلقب كأس مصر، مستمرة، ولما لا فهذا التتويج جاء بصعوبة وبطريقة يتعجب لها جميع المحاطين بالوسط الرياضي، كما أن سيناريو المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، هو من جعلها قمة مختلفة عن أي قمة أخرى جمعت بين القطبين.

إمام عاشور تميمة حظ للقطبين في نهائي كأس مصر 

فالأهلي، تفوق كعادته في الآونة الأخيرة على حساب نادي الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس، وتمكن المارد الأحمر من التتويج بلقبه التاسع والثلاثين من بطولة كأس مصر، واللقب الثاني هذا الموسم.

ويعد إمام عاشور المنتقل لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، هو رجل هذه القمة المثيرة، وذلك بعدما سجل هدف أول قاتل في مرمى نادي الزمالك، و لم يسكتف بذلك، بل قام بصناعة هدف آخر لتأكيد فوز النادي الأهلي باللقب.

كما يعد إمام عاشور، تميمة حظ للقطبين في نهائي كأس مصر، فعندما كان إمام، لاعبًا ضمن كتيبة نادي الزمالك، تواجه أمام النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر الموسم قبل الماضي، وسجل وقاد الفارس الأبيض، لتحقيق اللقب للكرة الثامنة والعشرين في تاريخه.

وعاد إمام، الكَرة مرة أخرى عندما قام بتسجيل هدفين قاتل في مرمى فريقه السابق، مانحًا فريق النادي الأهلي، قبلة الحياة واللقب التاسع والثلاثين في تاريخه.

لذا فاللاعب الذي ارتدى قميص كبيري الكرة المصرية، لم يخسر في أي نهائي من بطولة كأس مصر، سواء عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك، أو وهو لاعبًا حاليًا في صفوف النادي الأهلي.

كما أن صاحب القميص رقم 22، فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأمس، وسيحصل على جائزة مالية تم رصدها من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وقدرها 50 ألف دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي