عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الاحد: انطلاق عرض الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان على قناة Mbc مصر.. وإقامة عزاء والدة زوجة طارق علام

طارق علام ومسلسلات
طارق علام ومسلسلات رمضان 2024

اخبار الفن اليوم الاحد.. تشهد الساحة الفنية اليوم الأحد الموافق 10 مارس العديد من الأحداث التي تنال اهتمام الجمهور بشكل كبير، وأبرزها انطلاق مسلسلات رمضان 2024 على قناة Mbc مصر.

عرض مسلسلات رمضان 2024 على Mbc مصر

ينطلق عرض مسلسلات رمضان 2024 التي يرصدها تحيا مصر على قناة Mbc مصر، وهي مسلسل المداح 4 في تمام الساعة 8 مساءً ويليه مسلسل أشغال شقة في التاسعة مساءً، ومسلسل صلة رحم 11 مساءً وآخيرا مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 12 منتصف الليل.

مسلسل المداح 

وتدور قصة مسلسل المداح الجزء الرابع حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في أخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رضان الماضى عام 2023، ويشارك في بطولة مسلسل المداح 4 حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسلات رمضان 

فيما يشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة نخبة من النجوم إلى جانب هشام ماجد، وهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ويعد مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار إلى جانب كلا من النجوم يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة، ويدور العمل حول قضية تأجير الأرحام ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع. 

هذا وتدور قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مشكلة التيك توك وما يسببه من ضرر للعائلات حيث أنه بسهولة يدخل اي شخص الى هذا العالم لكن يجد صعوبة بالغة في الخروج منه، ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة والعمل من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر وغيرهم من النجوم المتألقين. 

عزاء والدة زوجة طارق علام

طارق علام 

يقام اليوم الأحد عزاء الإعلامية الراحلة ماهي محمود صبحي، حرم الدكتور محمد رامز، رئيس مركز بحوث الأسبق ووالدة الإعلامية دينا رامز حرم الإعلامي طارق علام، بمسجد الحامدية الشاذلية.

تابع موقع تحيا مصر علي